تكنولوجيانقل

رئيس الأكاديمية يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية بالسعودية

24 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 11:37 ص

كتب اشرف الحادي

 

عبد الغفار يؤكد إعتزازه بعلاقات التعاون بالاشقاء في المملكة العربية السعودية

إستقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، معالي الدكتور/ رميح بن محمد، نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية اليوم بمقر الأكاديمية بأبي قير في الإسكندرية.

ورحّب الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار في مستهل اللقاء الذي ، بالدكتور رميح بن محمد والوفد المرافق له ، حيث أستعرض خلال اللقاء ترتيب الأكاديمية في التصنيفات العالمية وكذلك أفرع ومقار الأكاديمية داخل مصر وخارجها كبيت خبرة عربي .

ونوّه ” عبد الغفار” خلال اللقاء بعمل الأكاديمية المستمر على تطوير برامجها وبنيتها العلمية والتعليمية لتحقيق أعلي معدلات الجودة وفق أرقى المعايير العالمية، ، وبما يتيح توسيع نطاق شراكتها واكتشاف آفاق جديدة للنمو والنجاح في سوق التطور .

كما سعادة الأستاذ الدكتور/ رئيس الأكاديمية أكد اعتزازه بعلاقات التعاون بالاشقاء في المملكة العربية السعودية، وتطلعاته إلى الارتقاء بالتعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة .

وشكر نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية عن الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار علي حسن الإستقبال والضيافة متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته برئاسة ذلك الصرح العربي المتميز.

وتفقد معالي الدكتور رميح بن محمد، منشآت الأكاديمية واطلع سموه خلال جولته سير العمل داخل الأكاديمية ، واستمع إلى شرح مفصل حول ومعهد السلامة البحرية و مجمع المحاكيات المتكامل وأهدافه وفوائده المتعددة إلي جانب زيارته لمركز القبة السماوية .

والتقي الدكتور رميح بن محمد بمجموعة من طلاب الأكاديمية من أبناء المملكة العربية السعودية ، وتبادل معهم الأحاديث الودية حول سير العملية التعليمية داخل الأكاديمية

زر الذهاب إلى الأعلى