الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السعودية : روزوود جدة ينظم حملة للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا

 

نظّم روزوود جدة حملة للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا وذلك بمناسبة الشهر العالمي لسرطان البروستاتا 2022 ، مبادرة مخصصة لمنسوبي الفندق من الرجال وذلك لرفع مستوى الوعي لديهم تجاه هذا النوع من الأمراض من خلال شرح اعراضه، أهمية الكشف المبكر عنه، وكذلك التركيز على سبل الوقاية منه.

وتخلّل اللقاء محاضرة توعوية قدمها الدكتور يوسف كاتب – استشاري علاج الأورام الاشعاعي والبروستات

عرف من خلالها بمرض البروستاتا وأسباب حدوثه والسبل الحديثة لفحصه وطرق الوقاية والعلاج منه كونه أحد أنواع السرطانات التي تكون نسبة الشفاء منها مرتفعة في حال تم الاكتشاف المبكر لها، وأكد الدكتور يوسف على ضرورة إجراء الفحوص الدورية للكشف عن المشاكل الصحية التي قد يتعرض لها الرجل، خاصة أن خطورة المرض تكمن في عدم ظهور أي أعراض عند بداية الإصابة به، وأن الكشف المبكر للمرض يعطى للمريض فرصة للشفاء عالية بمشيئة الله.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطط Rosewood Empowers  لخلق بيئة عمل جديرة بالثقة، ومحفزة للموظفين لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي. وكذلك ضمان سلامة وصحة الموظفين النفسية والجسدية، لتعزيز نموهم الوظيفي وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم.

من الجدير بالذكر أن روزوود جدة قد نظم في وقت سابق حملة للتوعية بسرطان الثدي لموظفي الفندق، بالتعاون مع جمعية زهرة المهتمة بمكافحة سرطان الثدي وتوعية المجتمع وتقديم خدمات وبرامج متخصصة لمرضى ومتعافي سرطان الثدي وذويهم في أنحاء المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن فندق روزوود جدة يحرص دائمًا  للمشاركة في أهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية عبر العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. واستطاع أن يرسّخ سمعته كفندق يتمتّع بالخدمة المتفانية والفخامة، ويُعتبر أحد أكثر الفنادق حصولاً على الجوائز في السعودية.

أخبار ذات صلة

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

فوائد زبدة الفول السوداني

هبة عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية : في عالم الألوان .. كن اللون ألأسود

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

آخر الأخبار
انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية «ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض Strong calls for innovative financing and reform of the international financial system to achieve th... الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1 وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27% وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط