الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض حُلم الصياد من تصميم جوليانو بيباريني يشهد نجاحاً في عرضه الأول في جزيرة قطيفان الشمالية

 

 

العرض المميز يسلط الضوء على الثقافة والتاريخ الغني لقطر ويذهل الحضور بمجموعة من المؤثرات والعناصر البصرية الرائعة

  أطلقت قطيفان للمشاريع بالتعاون مع المخرج المبدع جوليانو بيباريني عرض حُلم الصياد الحصري على مستوى العالم على القناة البحرية الرائعة لجزيرة قطيفان الشمالية. وحصد العرض الافتتاحي نجاحاً ملفتاً؛ حيث قدّم مشاهداً بهلوانية وعروضاً رائعة لا مثيل لها في الدولة بمشاركة 65 مؤدي وراقص محترف. ومن المقرر أن تستمر العروض حتى 5 يناير.

 

ويسلط جوليانو بيباريني، المخرج ومصمم الرقصات والمدير الفني الإيطالي الشهير، الضوء في عرضه على التاريخ الغني والثقافة العريقة لقطر، إلى جانب النمو المذهل الذي شهدته الدولة على مدى العقود الماضية. ويستوحي العرض مضمونه من قصص غواصي اللؤلؤ القطريين وبحثهم عن لؤلؤ الدانة، ويتألف من مشاهد بصرية فريدة تقدمها مجموعة رائعة من فناني الأداء والبهلوانيين والراقصين ورياضي المشي على الحبال بدعمٍ من مجموعة رائعة من المؤثرات البصرية والتصويرية التي تثري العرض بأجواء تنبض بالحياة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هشام شرف، رئيس قسم العمليات في شركة قطيفان للمشاريع: “شكل إطلاق عرض حُلم الصياد لحظةً انتظرناها بفارغ الصبر. ويسعدنا جداً تقديم هذا العرض العالمي من تصميم جوليانو بيباريني في جزيرة قطيفان الشمالية، إلى جانب العديد من العروض الأولية التي لاقت أصداءً إيجابية للغاية. ونتطلع بحماس كبير لما يحمله المستقبل لدولة قطر، كما نرحب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم وندعوهم لحضور عرض حُلم الصياد والاستمتاع بهذا العمل الفني الرائع”.

 

ويشتهر جوليانو بيباريني بتقديم عروض فريدة حول العالم، وهو أحد أكثر مخرجي ومصممي الرقصات إنتاجاً وانتقائية على مستوى العالم. وتشمل أبرز أعمال بيباريني، تعاونه مع فرانكو دراجوني في سيرك دو سوليه لأكثر من عشرة سنوات؛ حيث صمما مجموعة من العروض الرائعة في كل من الولايات المتحدة الأميركية وإيطاليا وفرنسا والصين، إلى جانب تعاونه مع علامة دولتشي أند غابانا لتصميم الرقصات لأكبر عروض الأزياء والشبكات التلفزيونية المختلفة. وشهدت أعماله نجاحاً بارزاً، وتابعها أكثر من 260 مليون متفرج حول العالم.

 

وبدوره، أضاف جوليانو بيباريني: “تتمحور الفكرة الرئيسية لجميع العروض التي أصممها حول المشاعر الحقيقية التي يتشاركها العالم أجمع. وأعتقد بضرورة الابتعاد عن صخب عالما الراهن والاستمتاع بقسط من الراحة والانغماس في عالم من الأحلام والجمال. وأشعر بفخرٍ كبير لتقديم عرض حُلم الصياد في جزيرة قطيفان الشمالية برفقة مجموعة رائعة من الفنانين الموهوبين والمحترفين بهدف مشاركة هذه المشاعر السامية هنا في قطر”.

 

ويقام عرض حُلم الصياد يومياً حتى 5 نوفمبر 2023 في الحديقة المركزية بجزيرة قطيفان الشمالية، ويوفر للضيوف فرصة استكشاف روعة وجمال جزيرة قطيفان الشمالية التي تم بناؤها مؤخراً.

أخبار ذات صلة

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا

انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض “عقول خضراء مسلمة” للدكتورة وفاء ياديس

فرقتا “الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” تحييان الليلة العاشرة لـ “هل هلالك”

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مليحة

أيتن عامر ضيفة “العرافة” مع بسمة وهبة

أحمد الجسمي: قوة النص والحلول البصرية من أسرار نجاح “ذاكرة قلب”

رامي عياش.. يفاجئ الجمهور فى أحدث حفلاته بالغناء بدون ميكروفون

آخر الأخبار
وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023 مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال المرحلة الأولى جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي تعيين العضو المنتدب لـ"هوتباك" نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجار... مؤسسة "التجاري الدولي" تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض "عقول خضراء مسلمة" للدكتورة وفاء ياديس Introducing Axiom Prime Development: Redefining Luxury Living in Dubai's Urban Landscape فرقتا "الحضرة المصرية" و "القومي للمسرح" تحييان الليلة العاشرة لـ "هل هلالك"