رياضة

WWE تكشف عن البطاقة الكاملة لحدث Survivor WarGames Series الحافل بالحماس والندية

25 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 9:29 ص

كتب اشرف الحادي

كشفت اللجنة المنظمة WWE عن البطاقة الكاملة لحدث Survivor WarGames Series، قبل يومين فقط من انطلاق فعاليات الحدث المرتقب في نسخته الأولى لهذا العام، والذي يقام يوم السبت 26 نوفمبر 2022.

يتضمن الحدث مجموعة من النزالات المحتدمة من العيار الثقيل، مع حضور نخبة من نجوم المصارعة في العالم، حيث يقف المصارع الأمريكي وبطل العالم بلا منازع رومان رينز، مع فريقه “ذا بلود لاين”، وجهاً لوجه ضد فريق “ذا برولينغ بروتز” (درو ماكنتاير، وكيفن أوينز) للمنافسة والفوز بأفضل تصنيف على رأس قائمة المصارعين.

وتشهد بطاقة الحدث، نزال ثلاثي وحماسي آخر يجمع سيث رولينز، في مواجهة بوبي لاشلي، وأوستن ثيوري، لحسم لقب الولايات المتحدة، حيث يتطلع حاملو اللقب السابقون في الحصول على فرصة أخرى لحصد الحزام الذهبي.

كما يشهد حدث السيدات مشاركة فريق بيانكا بيلير صاحبة لقب سيدات عرضRaw ، ضد فريق Damage CTRL الذي يضم بايلي ومجموعة من أعضاء فريقها.

وفي نزال منفصل تخوض روندا روسي بعدما نجحت في حسم لقب بطولة “سماك داون” للسيدات مؤخراً، نزالاً قوياً ضد شوتزي التي تحرص جاهدةً على حصد الحزام والتغلب على نظيرتها، حاملة اللقب الحالي.

وضمن بطاقة النزالات المنفردة لفئة الرجال في Survivor Series WarGames، سيواجه المصارع إيه جيه ستايلز، صديقه السابق الذي أصبح نداً وخصماً شرساً بالنسبة له فين بالور.

يمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط مشاهدة جميع الأحداث مباشرة وحصرياً على شاهد.

بطاقة الحدث:

نزال فئة الرجال: فريق “ذا بلود لاين”، ضد فريق “ذا برولينغ بروتز” ودرو ماكنتاير، وكيفن أوينز.
نزال فئة السيدات: فريق بيانكا بيلير صاحبة لقب سيدات عرضRaw (اليكسا بليس، وأسوكا، وميا) ضد فريق Damage CTRL الذي يضم بايلي ومجموعة من أعضاء فريقها (ريبلي، نيكي كروس، أبطال فريق الزوجي للسيدات في WWE، وداكوتا كاي ، وإيو سكاي).
بطلة سماك داون للسيدات روندا جان روسي، ضد نظيرتها شوتزي.
نزال ثلاثي وحماسي يجمع بين سيث رولينز، وبوبي لاشلي، وأوستن ثيوري، لحسم لقب الولايات المتحدة.
نزال فردي، يواجه إيه جيه ستايلز نزالاً حماسياً ضد فين بالور.

زر الذهاب إلى الأعلى