الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عطلة يوم وطني لا تُنسى في مجموعة الشارقة من مسك

استمتع بعطلة يوم وطني فريدة من نوعها في مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في الدولة والتي يتميز كل منها بأسلوبه الفريد وطرازه المختلف بحسب موقعه الجغرافي في إمارة الشارقة.

تضم المجموعة نخبة من الملاذات السياحية التي توفر تجارب استثنائية لجميع الضيوف، وتعدّ نخبة من اجمل الايقونات السياحية التي تحقق التوازن بين الإقامة الفاخرة والثقافة العربية الأصيلة والتراث العريق.

ويعتبر نزل الرفراف وجهة بارزة للاستدامة، ويتيح للضيوف فرص قضاء عطلات رائعة في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة والاستمتاع بتجربة شاطئية لا تُضاهى وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية. وتقع واحة البداير في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في قلب الشارقة، وتحتوي على غرف وخيم فسيحة تضم جميعها احواض سباحة خاصة بها، وتتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية وركوب الجمال وسهرة الافلام وعلم الفلك العربي وعرض الصقور.

ويوفر نزل الفاية خيار حجز كامل لما مجموعه 10 ضيوف دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف، وهو مخدوم بالكامل من جانب سيدات، ويستقبل السيدات فقط.

أما نزل القمر فيقدم تجربة حافلة بالمغامرة في صحراء مليحة بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويوفر رحلات استكشافية صباحية وركوب الجمال وجلسات خاصة حول موقد النار الخارجي والرماية واليوغا وحمّام الثلج ومشاهدة النجوم.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

أخبار ذات صلة

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

آخر الأخبار
صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة