الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة إم بي سي ومهرجان دبي للتسوّق يقدّمان حفلة مميّزة للفنّانين محمد حماقي و أحمد سعد

تنظّم مجموعة إم بي سي وبالشراكة مع مؤسّسة دبي للمهرجانات والتّجزئة، حفل الافتتاح للدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، حيث يحيي الفنانان محمد حماقي وأحمد سعد الفعالية المرتقبة يوم 16 ديسمبر في كوكا كولا أرينا بدبي.

ويأتي الحفل إيذانًا بانطلاق واحد من أكثر الأنشطة الموسمية شعبية وإقبالًا في الإمارات، وهو مهرجان دبي للتسوق، إذ ستكون ليلة 16 ديسمبر إحدى الأمسيات المميزة ضمن جدول مليء بالفعاليات الترفيهية الممتعة والعروض المشوقة والسهرات الرائعة، وذلك على امتداد فترة المهرجان ما بين 15 ديسمبر 2022 حتى 29 يناير 2023.

ومن الجدير بالذكر أن النجم محمد حماقي حصد مجموعة من الجوائز أبرزها جائزة MTV Music Television للعام 2010 وجائزة Big Apple Music لأفضل فنان في الشرق الأوسط عام 2016 وغيرها الكثير.

وينضم إلى حماقي الفنان أحمد سعد الذي أبهج جمهوره بالعديد من الأغاني الناجحة، ومنها أحدث أغانيه “وسع وسع”، و”عليك عيون”، و”ايه اليوم الحلو ده” والعديد من الأعمال الأخرى.

أخبار ذات صلة

إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف

رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل

مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل

حفل غنائي لـ إليسا وهيفاء وهبي وسيف نبيل في دبي

ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد

غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط

مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا

إعادة عرض مسلسل “طير بينا يا قلبى” على قناة ON

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل