الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أوليف روك” تستحوذ على حصص الأغلبية في مركز البستان الطبي و”ذا دنتل استوديو” بالإمارات

 

أعلنت شركة الأسهم الخاصة بالإمارات، (أوليف روك بارتنرز) توقيعها صفقتين في مجال طب الأسنان، حيث استحوذت على حصص الأغلبية في سلسلة “ذا دنتل استوديو” في دبي ومركز البستان الطبي في أبو ظبي .

و”ذا دنتل استوديو” هي إحدى سلاسل طب الأسنان الرائدة في دبي، حيث تدير 5 عيادات في جميع أنحاء دبي، وقد تأسست في عام 2004 وهي واحدة من أسرع المنصات نموا في الإمارات.

أما مركز البستان الطبي فهو واحد من أكبر سلاسل طب الأسنان في إمارة أبوظبي، وتدير 3 عيادات، وقد تأسست عام 2008 وتتمتع بمكانة قوية في السوق المحلي.

وقال مهند قباج الشريك المؤسس لشركة أوليف روك: “نسعى للاستثمار في مراكز رائدة متخصصة في طب الأسنان، ضمن أسواق سريعة النمو، وسعداء باستثمرنا في سلسلتين طبيتين تتمتعان بالخبرة والأداء القوي في السوق الإماراتية”.

من جانبه، قال عبد الله شاهين الشريك المؤسس لشركة أوليف روك: “تعتبر كلتا المنصتين رائدتان في أسواقهما ويتمتعان بمكانة فريدة للتوسع في عمليات الاندماج والاستحواذ في مناطق التجميع التكميلية داخل دولة الإمارات”.

وأضاف “قمنا بضم خبرات دولية إلى مجلس إدارة الشركة ولجان التشغيل، لدعم إلى نمو المنصات.”

وتابع بالقول “من خلال هاتين العمليتين، يكون صندوق أوليف روك بارتنرز قد أغلق اتم استثمارات في عامه الأول”.

الى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة عالم أبولونيا لطب وتقويم أسنان الأطفال والعضو المؤسس في مجموعة مراكز البستان الطبية، الدكتور ياسر حاج حميد أن بيع كامل حصته في مجموعة مراكز البستان الطبية لصالح شركة أوليف روك بارتنرز يأتي دليلا على التزامنا بتقديم أعلى جودة في مجال الرعاية الصحية مجتمعنا وبما يسهم في تميزنا في مجال طب الأسنان”.

 

أخبار ذات صلة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

“الرقابة المالية” تطور قواعد القيد لتيسير تعامل الشركات على أسهم الخزينة

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

صندوق النقد العربي

صندوق النقد العربي يُصدر”النشرة الشهرية لأسواق المال العربية”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

آخر الأخبار
رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50 الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمج... سيراميكا يستعين بالمصرى لدراسة فاركو قبل مواجهة الدورى إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري البنك المصري الخليجي يحقق صافي أرباح بقيمة 537,49 مليون جنيه "بيرفكت كورب" تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه