الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منصة ولف تطلق مسابقة خاصة في عالم الميتافيرس بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة العالم لكرة القدم

● تطبيق ولف يحتفي بانطلاق بطولة العالم لكرة القدم فيفا 2022 من خلال مجموعة من الأنشطة التي تستمر طوال الشهر.
● المنصة تطلق تحدي خاص على تطبيقها يستمر لمدة ثلاثة أسابيع ويهدف إلى تعاون مجتمع ولف من أجل جمع 250 ألف رمز مستوحى من بطولة العالم لكرة القدم في العديد من المواقع الافتراضية
● مجموعة من عشاق كرة القدم والمحللين الرياضيين العرب مثل محمد عدنان وفارس الحميد وبشار عربي يشاركون في جلسات مباشرة ونقاشات وتحليلات تفاعلية مع تسجيل هذه العروض الحية وبثها بتقنيات ثلاثية الأبعاد في عالم الميتافيرس

كشفت منصة ولف، مهرجان عالم الأونلاين، عن احتفالها ببطولة العالم لكرة القدم فيفا 2022 ضمن عالم الميتافيرس من خلال إطلاق مجموعة من التحديات والفعاليات التشاركية على تطبيقها الخاص المصمم من قبل المستخدمين والمليء بالعروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة.

وتقدم ولف تجربة ميتافيرس فريدة قائمة على الأداء ومخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتميز بتقديم عروض ترفيهية وفرص للتعارف ضمن عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد. وتسعى ولف، بصفتها منصة إلكترونية رائدة تجمع المواهب العربية، إلى مواكبة فعاليات بطولة العالم لكرة القدم في قطر من خلال تقديم أفضل التجارب التفاعلية الحية من تصميم أبرز المواهب العربية من خبراء كرة القدم.

وأطلقت ولف مجموعة من الرموز التعبيرية الخاصة ببطولة العالم لكرة القدم، لتكون هدايا مخصصة للمستخدمين تتيح لهم مشاركة تعابيرهم الحية خلال المباريات، حيث يستطيع الأفراد تبادلها ضمن التطبيق لتزيين شخصياتهم الافتراضية. وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز التفاعل والتواصل ضمن مجتمع مشجعي كرة القدم العرب على الإنترنت، حيث توفر للمستخدمين تجربة تفاعلية استثنائية في حال عدم تمكنهم من السفر إلى قطر.

لعبة صيد رموز بطولة العالم لكرة القدم

أطلقت منصة ولف لعبة الصيد يوم 9 نوفمبر في تحدي لقدرة مستخدميها على جمع 250 ألف رمز تم تصميمه بإلهام من بطولة العالم لكرة القدم على مدار ثلاثة أسابيع، للمشاركة في الأجواء الحماسية المتزامنة مع انطلاق البطولة الرياضية الكبرى. ويمكن للاعبين البحث عن هذه الرموز ضمن المواقع الافتراضية المختلفة، مثل بلاك لاغون ترجر كوف وأتلانتس. ومن المقرر أن يتم توفير عناصر جديدة كل أسبوع خلال فترة المسابقة. ويمثل كل رمز من رموز اللعبة أحد الفرق الـ 32 المشاركة في بطولة العالم، حيث يتعين على المستخدمين جمعها بسرعة قبل أن تختفي عند إقصاء فريق كرة القدم الذي تعبر عنه من البطولة.

وتم إطلاق رموز الفرق المشاركة في المجموعات الأولى والثانية والثالثة من البطولة على أن يتم إطلاق رموز المجموعات الرابعة والخامسة في وقتٍ لاحق. ويجب تحقيق شرطين للفوز بالتحدي، الأول هو تخطي التحدي الجماعي الذي يتطلب قيام مستخدمي ولف بجمع 250 ألف رمز على الأقل، أما الثاني فهو التحدي الشخصي ويتطلب قيام كل مستخدم بجمع 12 رمز على الأقل. ويحظى جميع المستخدمين الذين نجحوا في تحقيق التحدي الشخصي على 5 آلاف نقطة على التطبيق في حال نجح مجتمع ولف بتحقيق هدف التحدي الجماعي.

وتحصل جميع المجموعات والمستخدمين، ممن استوفوا معايير الفوز في نهاية المسابقة، على جوائز تثبت نجاحهم في تحقيق الإنجازات المطلوبة في عالم كرة القدم الافتراضي.

وتقدّم ولف، إلى جانب هذا التحدي، العديد من برامج كرة القدم، بما فيها البرامج الحوارية والتعليقات المباشرة وتحليلات ما بعد المباراة بمشاركة الخبراء والمتخصصين، بمن فيهم محمد عدنان وفارس الحُميد وبشار عربي. وتتوفر هذه البرامج على شكل تجارب تفاعلية حية على تطبيق ولف، حيث يتم بثها مباشرة في عالم الميتافيرس ليتم نشرها فيما بعد على شكل مقاطع فيديو مسجلة بتقنيات ثلاثية الأبعاد ضمن قائمة تشغيل مخصصة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاري نايت، الرئيس التنفيذي لشركة ولف: “يسرنا في ولف تقديم فعاليات بطولة العالم لكرة القدم في قطر بطابع واقعي ضمن عالم الميتافيرس. وكان الهدف من إطلاق هذه الفعالية هو جمع شعوب العالم كما تفعل البطولة الرياضية الكبرى، ولكن على شكل تحدي تفاعلي ممتع. ونسعى في ولف إلى توفير مساحة مشتركة لجماهير كرة القدم العرب في مختلف أنحاء العالم للدردشة والتعارف. ويحظى عشاق كرة القدم بفرصة إقامة علاقات وثيقة مع جماهير الرياضة في مختلف أنحاء العالم ضمن منصة افتراضية واحدة تتيح لهم تشجيع فرقهم المفضلة والاحتفاء بالفوز سوياً. بينما تواصل ولف ترسيخ مكانتها بصفتها منصة رائدة تجمع الجماهير العربية وتتيح لها التواصل والمنافسة في مسابقات كرة القدم التفاعلية”.

أخبار ذات صلة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى

آخر الأخبار
وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024