الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

GetTransfer.com تضع خطة استراتيجية للشراكة السياحية مع بالسعودية

تنضم GetTransfer.com أكبر سوق عالمي للتنقل في العالم إلى جهود تطوير النقل في المملكة العربية السعودية من أجل تغطية طرق مختلفة في جميع أنحاء البلاد من خلال عمليات نقل موثوقة وبأسعار مناسبة.

تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الاقتصادات في الشرق الأوسط، وتعرف بتاريخها الثقافي الغني والمتنوع والمناظر الطبيعية الخلابة. تعتبر حالياً في طليعة التغيير البنّاء في المنطقة

وتخضع لتحولات اقتصادية واجتماعية وتكنولوجية وتنموية في جميع أنحاء البلاد.

تظهر الأرقام الأخيرة الصادرة عن منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، أن أكثر من 18 مليون سائح زاروا المملكة العربية السعودية في العام الحالي (2022).

نظرًا لتنوع التضاريس والمناطق الطبيعية في المملكة العربية السعودية، قد تكون بعض طرق النقل أقل جاذبية لمقدمي خدمات النقل. دخل موقع GetTransfer.com إلى السوق لمساعدة وزارة النقل السعودية على تنفيذ خارطة طريق إستراتيجية ناجحة لعمليات النقل بالإضافة إلى ضمان سلامة السائقين. واحدة من أكبر المشاكل في صناعة التنقل هي معدلات العمولة المرتفعة التي يدفعها السائقون للشركات التي يعملون معها، وهو ما قد يسبب مشاكل أخرى مثل خدمة العملاء السيئة، والرسوم الخفية، وارتفاع أسعار التحويلات، وببساطة عدم وجود الحافز لتغطية الطرق الجانبية والبعيدة. GetTransfer.com ليست فقط مزوداً للخدمات ولكنها تقوم ايضاً بدراسة تحديات السوق لتنفيذ أنظمة وحلول نقل ناجحة وهو أمر مفيد لكلا الطرفين.

يقول ألكسندر بيرشكوف، مؤسس المنصة والرائد في مجال تكنولوجيا السفر “تساعد الأسواق مثل GetTransfer.com الصناعة على التغلب على التحول الذي تمر به. نحن على استعداد للمساعدة في تطوير السوق المحلي ونوفر للسائقين المحليين والركاب ظروف نقل شفافة وآمنة وذات أسعار جيدة. يتمحور دور شركتنا حول السائقين أولاً، فنحن نبني علاقات شخصية مع العملاء ونقدر أولئك الذين يسافرون ويعملون معنا. المملكة العربية السعودية بلد يجذب الناس من جميع أنحاء العالم وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية جميع احتياجاتهم”.

الخدمة اليوم متاحة في 180 دولة وآلاف المدن في جميع أنحاء العالم. ويتم توسيع قاعدة بيانات العملاء كل يوم عن طريق الربط بين السائقين والركاب بالمنصة، أصبح GetTransfer.com شائعاً للغاية بين أولئك الذين يديرون أعمال النقل. المواقع الأكثر طلبًا على خدماتنا هي الوجهات السياحية التقليدية مثل الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرتغال وتعمل الآن على زيادة وجودها في الأسواق التي تظهر اهتماما بالطلب على الرحلات العاجلة وخدمات النقل لمسافات طويلة مثل المملكة العربية السعودية.

GetTransfer.com هو أكبر سوق عالمي للتنقل أثناء السفر لحجز الانتقالات واستئجار السيارات مع سائقين بالساعة. تعمل المنصة على توسيع سوق سيارات الأجرة من خلال توفير أفضل الأسعار والظروف العادلة لعملائنا في 180 دولة بأكثر من 20 لغة.

أخبار ذات صلة

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مجموعة إعمار للضيافة تشارك أحدث إنجازاتها على مستوى القطاع خلال معرض سوق السفر العربي

فورسيزونز تعرض أحدث ابتكاراتها في قطاع الضيافة الفاخرة في سوق السفر العربي

مركز أيورما في منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يطلق برنامج براما لفحص العافية

دبي لصناعات الطيران تعلن النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024

نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات