الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

النساء يتولَّين دفّة القيادة في فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة

يضم الفندق “سيدة الباب” الأولى في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى شابة إماراتية تنضمّ إلى علامة الضيافة الرائدة عالمياً

فيما يستعدّ فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة لفتح أبوابه، نجده في صدد إشغال الوظائف الأساسية. وفي هذا الإطار، تمّ تعيين عدد من النساء لتولّي مناصب عليا في الفندق. كما أنّ الإماراتيّين سيساهمون بشكل فعّال في تشكيل الفريق، بمَن فيهم نساء يتولّين دفّة القيادة.

من هذا المنطلق، تمّ تسليم مناصب مدير العمليات، ومدير مكتب الاستقبال، ورئيس قسم التسويق، وكبير مسؤولي التنوّع والشمولية في الموارد البشرية، ومدير ومسؤول تنفيذي لمبيعات المجموعة والمؤتمرات والفعاليات، إلى نساء تختصّ كلّ منهنّ بمجال الوظيفة التي تشغلها. علاوةً على ذلك، سوف يتلقّى زوّار الفندق استقبالاً وترحيباً من دعاء مصطفى التي سيكون لها شرفُ مرافقة الضيوف من الباب إلى الفندق، لتصبح واحدةً من النساء القلائل اللواتي يتولّين هذا المنصب في الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق، صرّح فيكرام جموال، المدير العام للفندق، قائلاً: “عند تعيين موظفي فريق فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة، قمنا بالتركيز على التنوّع من حيث الجنسية مع الحرص على وجود توازن ما بين الرجال والنساء. أردنا تقديم صورة عن سكّان الإمارات العربية المتحدة وأنا أكيد أنّنا نجحنا في تحقيق ذلك. فهم يبنون مجتمعاً جديداً مع زملائهم في الفريق، فيما نستعدّ لفتح أبوابنا لاستقبال ضيوفنا بحفاوة الضيافة التي لطالما اشتهرت بها علامة دبل تري”.

تمّ تعيين بيرسن كان، تركية الجنسية، في منصب مدير العمليات، خاصةً وأنّها تملك خبرةً واسعةً في عمليّة انتقال الفنادق من مرحلة ما قبل الافتتاح إلى مرحلة التدشين وسبق لها أن عملت في أسرة هيلتون لمدة 8 أعوام. إضافة إلى ذلك، تتولّى كريستين مانوكيان منصب مدير مكتب الاستقبال حيث ستكون مسؤولةً عن تجربة استقبال الضيوف. تتحدّر كريستين من جذور أرمينية وتملك خبرةً واسعةً في التعامل مع الضيوف.

أمّا الإماراتية آمنة عبدالله الحفيتي فتتولّى شؤون الموارد البشرية في الفندق بصفتها مديرة التنوّع والشمولية في الموارد البشرية، حيث تستخدم مهاراتها الاجتماعية لإدارة الفريق في الفندق.

بالنسبة إلى التسويق والفعاليات في الفندق، تقع المسؤولية على عاتق دينا الحارون بصفتها مديرة المجموعات والمؤتمرات والفعاليات، خاصة مع امتلاكها لخبرة واسعة من سوق الضيافة في مصر. وستحظى دينا بدعم زميلتها الإماراتية هند سليمان حميد بصفتها مسؤولة تنفيذية للمجموعات والمؤتمرات والفعاليات. وعلى رأس المناصب النسائية العليا، تشغل بريانكا كريشنامورثي وظيفة مديرة التسويق المساعدة. وقد انضمت إلى أسرة الفندق بعدما عملت لدى علامة عالمية أخرى، لتساهم في الترويج للفندق من أجل اجتذاب الضيوف والزوّار.

وختم جموال قائلاً: “نستعدّ لافتتاح الفندق وتحرص الفِرَق على أن يسير كلّ شيء على ما يرام. لا شكّ في أنّنا نعيش لحظات شيّقة، ونتطلّع إلى استضافة فريقنا لضيوفنا الأوائل بعد الافتتاح”.

من المتوقّع افتتاح فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة في الأشهر القليلة المقبلة بعد وضع اللمسات الأخيرة.

أخبار ذات صلة

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

آخر الأخبار
150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه