الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نهاية سنة لا تنسى مع احتفالات تناشد الحواس من تقديم بورغنستوك كولكشن

هناك الكثير للاحتفال به بين رحاب فنادق بورغنستوك كولكشن خلال موسم الأعياد، حيث تلتقي المأكولات المبتكرة بالإبداعات المتنوعة المصممة لتوفير نكهات من البهجة لجميع الأذواق، كل ذلك ضمن عرض من الفخامة والروعة.

يشتهر منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن بذوقه الأوروبي وتقاليد الضيافة الأصيلة، ويضع وليمة من إبداعات الطهي الشهية، لكل منها مفهومه الخاص وإعداداته، صممت لإبهار الحواس بمزيج من النكهات الفريدة، الأجواء الدافئة والمناظر التي تخطف الأنفاس.

قبل أيام الأعياد، سيتمتع الضيوف بالطبق السويسري التقليدي من الفوندو الذي يتم تقديمه في المطعم الفرنسي المعاصر براسري ريتزكوفيي، مع الكستناء المحمص الساخن، وسط إطلالات ليلية متلألئة، والتي أعيد تخيلها من قبل طاهي المطعم مع خيارات نباتية بالكمأة الغنية.

سيكون شاي فترة ما بعد الظهيرة مفاجأة خاصًة وسط إطلالات على الجبال الشاهقة والبحيرة الصافية من ارتفاع 500 متر، حيث يضاهي المكان في لايك فيو بار وسيغار لاونج روائع الحلويات الرائعة والمأكولات الشهية والمشروبات الدافئة والفوارة.

في انتظار الضيوف أمسية نويل الخاصة في مطعم براسري ريتزكوفيي خلال ليلة عيد الميلاد، حيث سيتم الاحتفال بهذه المناسبة الدافئة مع عشاء من خمسة أطباق من المطبخ الفرنسي الكلاسيكي، في حين سيكون الدفء بجانب المدفأة موجودًا في مطعم أوك غريل، والذي يقدم المنتجات الفاخرة من البر والبحر يتم تحضيرها بمهارة عالية على شواية الحطب.

لأمسية عيد ميلاد مليئة بالنكهات والتقاليد الآسيوية، سيقدم مطعم سبايسز كيتشن آند تيراس السحر والمذاق الشهي مع عشاء عشية عيد الميلاد المبهر، والتي تم إعدادها من طرف التوأمين الشيف فيرات والشيف فالاي، حيث سيستمتع الضيوف بعرض رائع من أطباق الشرق الأقصى الحارة والنكهات الغريبة من من الهند إلى اليابان.

تستمر الاحتفالات في يوم عيد الميلاد مع وجبة فطور وغداء خاصة في مطعم براسيري ريتزكوفيي، حيث المناظر الشاهقة وفرق موسيقى الجاز الحية تخلق المزاج المثالي لوليمة من ثمار البحر، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق العالمية المفضلة، تليها مجموعة من كلاسيكيات البراسيري الفرنسية حسب الطلب.

من المقرر أن تكون احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة عرضًا راقيا للتقاليد الأوروبية والخدمات الفاخرة في منتجع بورغنستوك، حيث ستمتلئ المطاعم بالسحر والذوق الرفيع لمتعة الجميع. سيشهد حفل غولدفينغر لليلة رأس السنة الجديدة مآدب تُقدم في مطاعم مختلفة ضمن موكب من النكهات لجميع الحواس، من قائمة من سبعة أطباق من الكلاسيكيات الفرنسية في مطعم براسري ريتزكوفيي المعاصر، قائمة من خمسة أطباق من المأكولات المحلية والطازجة التي تقدم مع خلفية من النيران المتلألئة والأجواء الدافئة في مطعم أوك غريل، أو قائمة الطعام المشتركة المكونة من خمسة أطباق لنكهات الشرق الأقصى في مطعم سبايسز كيتشن آند تيراس داخل علبة زجاجية مذهلة تطفو على جانب الجبل. سيتم تقديم سحر بوند مع أطباق مطلية بالذهب في مطعم باريسا الفارسي، أين ستكون الروائح الشرق المدهشة هي نجمة السهرة.

   

ستحيط الأناقة الخالدة والسحر الحضري بالضيوف الذين يسجلون دخولهم في فندق شوايزرهوف بيرن آند سبا خلال موسم الأعياد هذا، حيث ستبدأ الاحتفالات بتجربة شاي بعد الظهيرة التي لا تُنسى، والتي ستمتد طوال الربع الأول من العام الجديد، مما يبعث الدفء في أيام الضيوف والتجمعات عبر تقديم منتجات طازجة ومحلية الصنع تضيف البهجة الأصيلة لتقاليد الفندق من المطبخ الأصيل.

سيتم تقديم المأكولات الفرنسية الأصيلة على الطريقة الاحتفالية في مطعم جاك براسري عشية عيد الميلاد لأوقات مليئة بالدفء والراحة، ضمن أجواء وسحر متوهج برائحة الصنوبر الأخضر وتوابل عيد الميلاد. سيستمتع الضيوف بعشاء احتفالي فرنسي تقليدي يشمل لانجوستين تارتار وصفار البيض ورافيولي بارميزان، كريبينيت من صدر البط إضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة والحلويات.

سيتحلى مطعم جاك براسيري بألوان ساحرة لحفلة رأس السنة الجديدة، مقدما قوائم طعام استثنائية من أربعة أو ستة أطباق تشمل لحم البقر ويلينجتون وحلوى البرالين، بينما تحيط أجواء أنيقة بالضيوف بأسلوب راق إذ يستقبلون اللحظات الأولى من العام الجديد مع أحبائهم.

تنتظر تجارب موسم الأعياد الملكية الضيوف في فندق وسبا رويال سافوي، حيث سيتم الترحيب بهم برائحة الخشب والقرفة ضمن مساحة من التقاليد الاحتفالية والإشادة الأصيلة بأسلوب الفن الجديد.

يُعد فندق وسبا رويال سافوي وجهة مثالية للعائلات خلال موسم الأعياد، وقد صمم عددًا لا يحصى من الأنشطة وقوائم الطعام لإرضاء جميع أفراد الأسرة، حيث سيستمتع الأطفال بلحظات خاصة كل يوم أربعاء من شهر ديسمبر، بدءًا من صنع كعكات عيد الميلاد، وقصص رائعة بجانب شجرة الميلاد، إضافة إلى حصص اليوغا وصناعة زخرفة عيد الميلاد.

سيتم تقديم عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم براسيري دو رويال، وهو المطعم الرئيسي بالفندق الذي يضم قائمة من ستة أطباق تمزج بين التقاليد والنكهات الموسمية وتشمل بعضا من أطباق الأعياد المفضلة مثل جيلاردو أويستر مع كافيار الليمون، أوبرا فوا غرا وجراد البحر من بريتاني، مفاجأة شوكولاتة عيد الميلاد بالإضافة إلى أطباق أخرى. سيقدم المطعم وجبة فطور وغداء رائعة في يوم عيد الميلاد لمواصلة الاحتفالات.

سيتم الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بأسلوب ملكي حقيقي، مع قائمة من ستة أطباق في براسيري دو رويال تضم لحم سلطعون بريتاني، لانجوستين كانيلوني، شرائح لحم بقري روسيني مع توفر قائمة أطباق نباتية أيضًا. سيتم تقديم الكوكتيلات والمقبلات في سكاي لاونج مع مجموعة مختارة من أطباق الذواقة المريحة بما في ذلك الفوندو الاحتفالي على خلفية من المناظر الخلابة والمناظر الطبيعية.

تفتخر بورغنستوك كولكشن بتجاربها المبتكرة والمقدمة بأسلوب أصيل، وقد أضاف وجود الفنادق في بعض المدن الأكثر شهرة في سويسرا إلى هويتها كجزء لا يتجزأ من الثقافة والتقاليد المحلية، مع شعور بالفخامة والأناقة العميقة المتجذرة في هوية العلامة التجارية باعتبارها تجسيدًا حقيقيًا للضيافة السويسرية والأسلوب الأوروبي.

أخبار ذات صلة

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

آخر الأخبار
تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين Mohamed Alabbar: Emaar Fixes Your Home for Free وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG... محمّد العبّار: إصلاح بيتك على نفقة إعمار موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار البنك العربي الأفريقي الدولي تفاصيل محفظة بنك قناة السويس الإلكترونية SCB E-Wallet أسعار الفائدة الجديدة على شهادات بنك البركة