الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سلطان بن طحنون: مكتب فخر الوطن يمنح أكثر من 30,000 إقامة ذهبيه للعاملين في الخطوط الأمامية

يواصل مكتب فخر الوطن تقديم الدعم لأبطال الخطوط الامامية بمنحهم الاقامة الذهبية لتحقيق المزيد من الاستقرار الاسري والاجتماعي لهم.

وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، أنه تم حتى الآن منح أكثر من 30 الفاً من العاملين في خط الدفاع الاول الاقامة الذهبية تقديراً لجهودهم الكبيرة التي قدّموها في سبيل حماية مجتمع دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين أثناء انتشار جائحة كوفيد-19.

وقال معاليه ان مكتب فخر الوطن سوف سيواصل منح المؤهلين من العاملين في خط الدفاع الاول الاقامة الذهبية بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة لمنح الإقامة الذهبية للمهنيين المتميزين من أبطال الخطوط الأمامية، الذين قدّموا رعاية مباشرة ومتميزة لمرضى كوفيد-19 خلال فترة الجائحة، والذين تمّ ترشيحهم لنيل هذه الإقامات التي تبلغ مدتها 10 سنوات، من قبل الجهات المُنظّمة التي يتبعون لها.

ويعمل مكتب فخر الوطن عن كثب مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، لمنح المزيد من المؤهلين العاملين في خط الدفاع الاول الإقامة الذهبية , والذين ما زالوا يواصلون العمل والبذل بشكل يومي لحماية مجتمع الإمارات من مواطنين ومقيمين، واستعدادهم الدائم للتصدّي لأي حالة طوارئ.

وتحرص قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال هذه المبادرات الانسانية إلى تعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي لمختلف أطياف المجتمع وتقديراً لأبطال الإنسانية والمتميزين في جهودهم الاستثنائية الداعمة لحماية الأفراد خلال جائحة “كوفيد19”.

واعرب العديد من العاملين في الخطوط الامامية شكرهم وتقديرهم للدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، للعاملين في الخطوط الامامية بما ينعكس على تعزيز استقرارهم المهني والأسري والاجتماعي ، ورفع معنوياتهم ودفعهم إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني لحماية مجتمع الامارات في أوقات الطوارئ والازمات .

وعبروا عن ارتياحهم لمبادرات مكتب فخر الوطن بمنح المزيد من العاملين في الخطوط الامامية الاقامة الذهبية والتي تأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الدولة إليهم.

وقال الدكتور جمال الدين القطيش مدير إدارة طبية الأشعة التداخلية والجلطات الدماغية في مستشفى توام: أتقدم باسمي وباسم الكادر الطبي بجزيل الشكر والامتنان الى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ومكتب فخر الوطن على هذه المبادرة لمنح الإقامة الذهبية، التي عززت الاستقرار والطمأنينة في النفوس.

من جانبها قالت الدكتورة هالة أبو زيد أحمد أبو زيد مدير إدارة طبية، أقسام العناية المركزة الطبية الجراحية في مستشفى توام: لقد وجدت كل الدعم والرعاية والتقدير أثناء محاربة الجائحة، كوني من ضمن منظومة الأطباء والقطاع الصحي الذين كانوا في المقدمة لمحاربة هذا الوباء، ومساعدة أهل دولة الامارات، هذا الدعم الذي مكنني من متابعة عملي بكل أمان وراحة نفسية .. أشكر قيادة وحكومة الإمارات لتقديم الإقامة الذهبية لخط الدفاع الأول.

وعبر الدكتور عمار الشبلي مدير قسم طبي، إستشاري طب الأطفال في مستشفى توام: أتوجه بخالص الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والقيادة الرشيدة على هذه المبادرة الإنسانية لمنح الأطباء الإقامة الذهبية تكريماً لجهودهم، لقد شعرنا بالتقدير بحصولنا على هذا الامتياز وازداد شعورنا بالاستقرار في وطننا الثاني.

وقال محمد علي، ممرض في وحدة العناية المُركّزة في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع مايو كلينك: ” كلّ الشكر والتقدير إلى مكتب فخر الوطن. لقد انتابني إحساس جميل جداً عند حصولي على الإقامة الذهبية، وسعدت مع عائلتي بهذه المكرمة التي زادت من قوّة ارتباطي بالإمارات التي بتّ أعتبرها بلدي الثاني“.

من جانبها قالت سميتا سوريندران، صيدلانية في مستشفى إن إم سي التخصّصي: “إن حصولي على الإقامة الذهبية يعني تمتّعي بمستقبل مُشرق، حيث تُحفّزنا قيادة الدولة الرشيدة على التمسّك بالقيم والمبادئ الإنسانية النبيلة التي تسود مجتمع الإمارات. أشكر القيادة الرشيدة ومكتب فخر الوطن على تكريمي مع عائلتي“.

وبدوره قال ألفريدو بيلارمينو، قسم الإسعافية السريرية والتمريض في مستشفى كليفلاند أبوظبي: “لم يخطر على بالي قطّ أن يتحقّق حلمي بالحصول على الإقامة الذهبية، الأمر الذي يجعلني أستمرّ في تقديم الرعاية الصحية الآمنة للمرضى، وإحداث أثر إيجابي كبير في حياتهم. أتقدّم بالشكر والتقدير إلى قيادة الإمارات ومكتب فخر الوطن على هذه الهدية الرائعة“.

وقالت نيمي بوبي، فني تخدير في مستشفى إن إم سي التخصّصي: “لقد ذُهلت عن حصولي على الإقامة الذهبية لعشر سنوات، الأمر الذي يجعلني أتطلع إلى مستقبل سعيد أتمكن من خلاله تحقيق أحلامي وآمالي، والعمل بمزيد من الإخلاص لخدمة مجتمع الإمارات. شكراً للقيادة الرشيدة ومكتب فخر الوطن من الأعماق“.

أخبار ذات صلة

جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

“مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

شركة المرشدون العرب تعلن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس 2024

“كيوليس ام اتش اي” المسؤولة عن تشغيل مترو دبي تكرم المحطة المتميزة لهذا العام خلال حفل الإفطار السنوي

آخر الأخبار
 د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030 وزيرة التعاون تستقبل السفير الفرنسي الجديد لدى مصر وتبحث تطوير العلاقات المشتركة غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تقرير جديد من ماستركارد وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات جهينه تشارك في مبادرة "العزومة" للعام التاسع على التوالي نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق "نقود للتمويل" توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى سامح شكري يبحث مع وزير بريطاني التحركات الدولية لوقف إطلاق النار في غزة وزيرة التخطيط تتلقى تقريرًا حول الموقف التنفيذي لمشروع لتنمية الأسرة المصرية وزيرة البيئة تلتقى نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون عمومية saib توافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك لمدة 3 سنوات البنك الأهلي المصري يستحوذ على جزء من رأسمال شركة هايد بارك العقارية الأحد القادم اخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا