سياحة وطيران

إفتتاح أسكوبار في بالم ويست بيتش بدبي

30 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 4:55 م

كتب أشرف الحادي

أعلن أسكوبار عن افتتاح فرعه الأول في الإمارات، في بالم ويست بيتش داخل منتجع راديسون بيتش دبي نخلة جميرا.
وقال مارك شحادة، الرئيس التنفيذي لشركة أم إي سي للضيافة: “مع سبعة منافذ في لبنان وواحد في القاهرة إخترنا دبي لإفتتاح فرعنا الجديد أسكوبار، في موقع مميز على جزيرة نخلة جميرا، لتتيح إطلالات ساحرة على أفق مدينة دبي المذهل. ونهدف الى خلق مساحات تستحضر أفضل الذكريات باستمرار مع تسليط الضوء على جودة الطعام والخدمة”.
وأضاف شحادة: “هناك أجواء مفعمة بالحيوية والجاذبية تنتظر أولئك الذين يدخلون أبواب أسكوبار، حيث يتم نقل الضيوف إلى أجواء أمريكا اللاتينية. يتميز المطعم والبار المرتفع بالثقافة اللاتينية الأصيلة في جميع أنحاء المكان ، حيث يتميز بمأكولاته الشهية ومشروباته المتنوعة الاستثنائية والديكورات الداخلية المعقدة والأجواء المفعمة بالحيوية”.
يتميز التصميم الداخلي بخصائص وتصميمات مزخرفة تعرض الفن الإسباني. من الديكور الأخضر المعقد الذي يصور الشوارع القديمة لأحياء أمريكا اللاتينية إلى لمسات خشبية محايدة ، تهدف السمات المتقنة لـ أسكوبار، إلى نقل الضيوف من أجواء شوارع كولومبيا إلى كوبا والانغماس في ثقافة وجو المنطقة. عند دخول الضيوف إلى أسكوبار، سيتم الترحيب بهم بمجموعة من الزهور الخضراء والصفراء المورقة، قبل الجلوس في الصالات الأنيقة ومناطق تناول الطعام. سيسعد الضيوف الذين يبحثون عن تجربة في الهواء الطلق بالتراس الخارجي الواسع.

زر الذهاب إلى الأعلى