الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خصم 15% على أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس مع فرصة للفوز بـ51 هدية تذكارية 

 بمناسبة عيد الاتحاد الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن منظمو النسخة الـ14 من بطولة مبادلة العالمية للتنس عن خصم بقيمة 15% على أسعار التذاكر التي يتم شراؤها خلال يومي الخميس والجمعة 1 و2 ديسمبر، مع فرصة للفوز بـ51 جائزة تذكارية تحمل توقيع أبرز النجوم المشاركين في البطولة.

وتقام النسخة الأحدث من البطولة في الفترة من  16 – 18 ديسمبر على أرض المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وترحب بنسختها الحالية بستة لاعبين بينهم ثلاثة من أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم،  بالإضافة إلى اللاعبة أنس جابر المصنفة 2 عالميا، وإيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة للتنس 2021.

وبوسع الراغبين الاستفادة من هذا العرض الذي يسري على تذاكر الفئة الثانية الخاصة بالبطولة عبر شراء تذاكرهم  بين منتصف ليل/ صباح الخميس (1 ديسمبر) ومنتصف ليل / مساء الجمعة (2 ديسمبر) عن طريق إدخال الرمز UAE15.

يستمر عرض عيد الاتحاد لمدة يومين، مع توفر تذاكر مخفضة ابتداء من 80 درهمًا إماراتيًا فقط للبالغين ودون 40 درهمًا للأطفال. ويدخل أصحاب التذاكر بصورة تلقائية في سحب على مجموعة من الهدايا التذكارية الموقعة من مشاهير اللعبة.

أخبار ذات صلة

محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25

مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من نوعه

جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟

وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي

آخر الأخبار
تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25