الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كويست تطلق منطقة للرياضات الإلكترونية في الدوحة بالتزامن مع بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

 

المنشأة المتطورة والواقعة في سكة وادي مشيرب تفتح أبوابها يومياً بين الساعة 10 صباحاً و2 بعد منتصف الليل 

كشفت شركة كويست للرياضات الإلكترونية، إحدى شركات الرياضات الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق منطقة ألعاب رائعة في الدوحة، المبادرة الأحدث للشركة لتوفر فرصة للسكان والزوار الموجودين في قطر لمشاهدة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ لاستكشاف ثقافة الرياضات الإلكترونية. ويتم تنفيذ المشروع في إطار التعاون الاستراتيجي مع الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية بهدف تعزيز هذا القطاع في الدولة.

وتقع منشأة الألعاب المتطورة في سكة وادي مشيرب مقابل حي الدوحة للتصميم في مدينة مشيرب قلب الدوحة، وتفتح أبوابها يومياً بين الساعة 10 صباحاً و2 بعد منتصف الليل، لتتيح للزوار الاستمتاع بتجربة ألعاب مميزة وخوض منافسات مشوقة في قلب المدينة.

ويأتي إطلاق كويست للمشروع في توقيت مثالي، حيث يتزامن مع استضافة قطر لأكبر فعالية رياضية في العالم. ويتوقع المنظمون أن يُقبِل عشاق كرة القدم الذين سافروا إلى قطر، للاستمتاع بالأنشطة والمسابقات المقررة في منطقة الألعاب في الأيام المقبلة.

ويدعو إيلي حُنين، الرئيس التنفيذي لشركة كويست للرياضات الإلكترونية، اللاعبين والزوار إلى زيارة المنطقة للتعرف على قطاع الألعاب الإلكترونية في الدوحة أثناء وجودهم في قطر لمشاهدة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيلي حُنين: “اخترنا إطلاق منطقة الألعاب في هذا الموعد للاستفادة من استقطاب كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ لعشاق الرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، بما يتماشى مع هدفنا في تعزيز هذا القطاع الذي يشهد مرحلة تطوّر غير مسبوقة في المنطقة، حيث تمثل هذه البطولة فرصةً كبيرة لنا لنظهر للعالم بأسره التقدم الكبير الذي حققناه في هذا القطاع المزدهر”.

وأضاف حُنين: “بصفتنا الجهة المضيفة لأحد أكبر الفعاليات الرياضية في العالم، نبذل جهوداً دؤوبة لضمان حصول الضيوف على أفضل الخدمات وخيارات الترفيه الممكنة، لا سيما أنه سيكون لدى الكثير من عشاق كرة القدم الفضول للتعرف أكثر على قطاع الرياضات الإلكترونية في قطر”.

وتأسست شركة كويست في عام 2019، لتصبح خلال مدة قصيرة إحدى أبرز الشركات في مجال الرياضات الإلكترونية ولتكتسب حضوراً واسعاً في هذا القطاع. ووقّعت الشركة مؤخراً مذكرة تفاهم مع الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية بهدف تطوير الرياضات الإلكترونية في الدولة.

وقامت الشركة، التي تتخذ من الدوحة مقراً لها، خلال العام الماضي بتنظيم خمس بطولات على الشبكة المحلية، ومباريات بطولة الدوري عبر الإنترنت لألعاب مثل فورتنايت وكاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف وببجي موبايل ودوتا 2 وفيفا، بالإضافة إلى تنظيم أول فعالية حقيقية مخصصة لهذه الرياضات في قطر خلال شهر مايو الماضي. كما دخلت سابقاً في شراكة مع أوريدو قطر لإطلاق فريق أوريدو ثاندرز وسلسلة بطولات أوريدو أرينا.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة

حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،

نوبيا تطلق نسخة “المتحولين” لمحبي الترانسفورمرز

وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد

محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،