الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق هايد دبي يستضيف معرضاً للفنانة البريطانية صوفي تي

كشف فندق هايد دبي عن استضافة معرض فني للفنانة العالمية الرائدة صوفي تي بعنوان هيدن جيم في بنتهاوس الفندق ليكون ملاذاً إبداعياً للمسافرين العصريين. ويمكن للضيوف من عشاق الفنون الاستمتاع بأعمال صوفي الإبداعية المعروضة في جميع أنحاء الفندق وخلال فعالية الشاي المخصصة في مطعم كليو والمستوحاة من إبداعاتها الفنية.

ويستعرض البنتهاوس في فندق هايد دبي بتصميم مستوحى من مفهوم هيدن جيم باي صوفي تي أعمالاً فنية من مجموعة “لاف دزنت ستوب” ابتداءً من 8 ديسمبر. وتضم المجموعة أعمالاً فنيةً نابضةً بالحياة ومحملة بأعلى مستويات الطاقة الإيجابية، لتعزيز ثقة المشاهدين بأنفسهم وقيمتهم الغالية في حياة الآخرين على الرغم مما تسببت به الأزمة الصحية من انقطاع وتغير في طبيعة العلاقات الإنسانية.

وتُعد صوفي تي واحدة من أكثر الفنانين شهرةً في المملكة المتحدة، حيث أحدثت نقلة نوعية في مشهد المعارض الفنية التقليدية من خلال شهرتها الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نالت أعمالها الفنية التجريدية الملونة والجريئة، التي تحتفي بالشكل الأنثوي وتمكين المرأة من خلال استخدام ضربات فرشاة مفعمة بالحيوية، إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم.

وأقامت صوفي العديد من المعارض الفنية في عواصم الفن العالمية، مثل لندن وسيدني ولوس أنجلوس وهونج كونج، وتلقّت تقييمات رائعة في جميع أنحاء العالم. ويمكن لجميع عشاق الفن المهتمين بالاطلاع على أعمال الفنانة الاستثنائية زيارة فندق هايد دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لوك جيمس، المدير العام لفندق هايد دبي: “يسرنا أن نستضيف معرضاً خاصاً للفنانة صوفي تي في بنتهاوس فندق هايد دبي. ونرى أنه يجب أن تكون هناك مساحة للفن في كل مكان حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تقديره والاستلهام منه. وتؤدي صوفي تي دوراً أساسياً في هذا التوجه، ويسعدنا التعاون معها ومنحها هذه المنصة لإيصال أعمالها الفنية إلى السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء”.

 

وتولت مجموعة جون روج تنظيم المعرض في البنتهاوس، حيث تسعى المجموعة لاستعراض الأعمال الفنية في أكبر عدد ممكن من الأماكن والتأثير بأكبر عدد ممكن من الأشخاص. كما تتعاون المجموعة مع العديد من العملاء لاستضافة فعاليات متنوعة وتوفير تجارب فنية تتيح لضيوف الفندق المشاركة والتواصل والاستلهام من المشاعر الغنية التي تحفزها الأعمال الفنية.

 

 

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بإبداعات صوفي تي مع مجموعة من الأنشطة المميزة حول الفندق، بما في ذلك فعالية الشاي الفاخرة في مطعم كليو، الواحة المميزة والدافئة المختصة بتقديم أطباق شهية من المطبخ المتوسطي وشرق المتوسطي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام خاصة أثناء الاسترخاء على التراس الواسع في الهواء الطلق مع الإطلالات الخلابة على برج خليفة وقناة دبي المائية. لمزيدٍ من المعلومات، يمكنكم متابعة صفحات فندق هايد دبي على وسائل التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا

انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض “عقول خضراء مسلمة” للدكتورة وفاء ياديس

فرقتا “الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” تحييان الليلة العاشرة لـ “هل هلالك”

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

آخر الأخبار
وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023 مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال المرحلة الأولى جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي تعيين العضو المنتدب لـ"هوتباك" نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجار... مؤسسة "التجاري الدولي" تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض "عقول خضراء مسلمة" للدكتورة وفاء ياديس Introducing Axiom Prime Development: Redefining Luxury Living in Dubai's Urban Landscape فرقتا "الحضرة المصرية" و "القومي للمسرح" تحييان الليلة العاشرة لـ "هل هلالك"