سياحة وطيرانفنون

فندق هايد دبي يستضيف معرضاً للفنانة البريطانية صوفي تي

2 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 10:50 ص

كتب أشرف الحادي

كشف فندق هايد دبي عن استضافة معرض فني للفنانة العالمية الرائدة صوفي تي بعنوان هيدن جيم في بنتهاوس الفندق ليكون ملاذاً إبداعياً للمسافرين العصريين. ويمكن للضيوف من عشاق الفنون الاستمتاع بأعمال صوفي الإبداعية المعروضة في جميع أنحاء الفندق وخلال فعالية الشاي المخصصة في مطعم كليو والمستوحاة من إبداعاتها الفنية.

ويستعرض البنتهاوس في فندق هايد دبي بتصميم مستوحى من مفهوم هيدن جيم باي صوفي تي أعمالاً فنية من مجموعة “لاف دزنت ستوب” ابتداءً من 8 ديسمبر. وتضم المجموعة أعمالاً فنيةً نابضةً بالحياة ومحملة بأعلى مستويات الطاقة الإيجابية، لتعزيز ثقة المشاهدين بأنفسهم وقيمتهم الغالية في حياة الآخرين على الرغم مما تسببت به الأزمة الصحية من انقطاع وتغير في طبيعة العلاقات الإنسانية.

وتُعد صوفي تي واحدة من أكثر الفنانين شهرةً في المملكة المتحدة، حيث أحدثت نقلة نوعية في مشهد المعارض الفنية التقليدية من خلال شهرتها الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نالت أعمالها الفنية التجريدية الملونة والجريئة، التي تحتفي بالشكل الأنثوي وتمكين المرأة من خلال استخدام ضربات فرشاة مفعمة بالحيوية، إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم.

وأقامت صوفي العديد من المعارض الفنية في عواصم الفن العالمية، مثل لندن وسيدني ولوس أنجلوس وهونج كونج، وتلقّت تقييمات رائعة في جميع أنحاء العالم. ويمكن لجميع عشاق الفن المهتمين بالاطلاع على أعمال الفنانة الاستثنائية زيارة فندق هايد دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لوك جيمس، المدير العام لفندق هايد دبي: “يسرنا أن نستضيف معرضاً خاصاً للفنانة صوفي تي في بنتهاوس فندق هايد دبي. ونرى أنه يجب أن تكون هناك مساحة للفن في كل مكان حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تقديره والاستلهام منه. وتؤدي صوفي تي دوراً أساسياً في هذا التوجه، ويسعدنا التعاون معها ومنحها هذه المنصة لإيصال أعمالها الفنية إلى السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء”.

 

وتولت مجموعة جون روج تنظيم المعرض في البنتهاوس، حيث تسعى المجموعة لاستعراض الأعمال الفنية في أكبر عدد ممكن من الأماكن والتأثير بأكبر عدد ممكن من الأشخاص. كما تتعاون المجموعة مع العديد من العملاء لاستضافة فعاليات متنوعة وتوفير تجارب فنية تتيح لضيوف الفندق المشاركة والتواصل والاستلهام من المشاعر الغنية التي تحفزها الأعمال الفنية.

 

 

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بإبداعات صوفي تي مع مجموعة من الأنشطة المميزة حول الفندق، بما في ذلك فعالية الشاي الفاخرة في مطعم كليو، الواحة المميزة والدافئة المختصة بتقديم أطباق شهية من المطبخ المتوسطي وشرق المتوسطي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام خاصة أثناء الاسترخاء على التراس الواسع في الهواء الطلق مع الإطلالات الخلابة على برج خليفة وقناة دبي المائية. لمزيدٍ من المعلومات، يمكنكم متابعة صفحات فندق هايد دبي على وسائل التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى