الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“EVOS Phoenix” التايلاندي توج بطلًا للعالم في بطولة فري فاير العالمية

 

● بعد منافسة مشتعلة خاضها 12 فريقًا وصلوا إلى النهائيات، توج فريق “EVOS Phoenix” بلقب FFWS 2022 بانكوك ، وأحتل فريق ” Vivo Keyd ” المركز الثاني.
● هذا الموسم من FFWS لم تكن مشاركة فرق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيدة بالقدر الكافي، لكنهم اعتبروا هذا درسًا للاستعداد من أجل عودة أقوى في FFWS المقبلة

بعد يومين من المنافسة المشتعلة والمباريات الضارية، استطاع فريق “EVOS Phoenix” التايلاندي أن ينتزع لقب بطولة فري فاير العالمية ( FFWS 2022 ) والتي أُقيمت بمدينة بانكوك التايلاندية، بالإضافة إلى حصوله على مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي بعد أن حصدوا على 117 نقطة. وبهذا الفوز يصبح الفريق التايلاندي قد حصل على لقب بطل العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وكانت نهائيات بطولة فري فاير العالمية ( FFWS 2022 ) شهدت لحظات مثيرة جعلت الجميع في حالة ترقب شديدة للأحداث الجارية. حيث رأوا فريق ” EVOS Phoenix ” يخوض منافسة شديدة مع فريق ” Vivo Keyd ” من البرازيل والذي جاء في المركز الثاني برصيد 114 نقطة ، وحل فريق ” Nigma Galaxy ” من تايلاند في المركز الثالث برصيد 97 نقطة. وكانت اللحظة الحاسمة في البطولة هى لحظة فوز “EVOS Phoenix ” بالبطولة في الجولة الثامنة عندما سجلوا 30 نقطة واستطاعوا أن ينتزعوا بنجاح المركز الأول من فريق ” Vivo Keyd “.

السعي وراء فرق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتحسين قدراتهم وإثبات أنفسهم

وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لم يحالف فرقها الحظ في تلك النسخة من بطولة فري فاير العالمية للحصول على أي مراكز متقدمة، حيث أنهى فريق ” Alpha ” الممثل الوحيد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنهائيات ( FFWS ) في المركز الـ 11 برصيد 37 نقطة. وهذه النقطة لم تشفع لهم لاحتلال مراكز متقدمة ، حيث تقدموا بـ 5 نقاط فقط على فريق ” HQ Esports ” من فيتنام. لكنهم قاموا بالفعل بعمل جيد في بعض جولات اللعبة، خاصة في الجولة السابعة عندما سجلوا 14 نقطة والتي تعتبر ثالث أكبر نقطة إقصاء في الجولة.

من جانبهم قال فريق “ألفا”: ” نشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم ترك بصمتنا في تلك النسخة حيث أنهينا المشاركة في المركز الحادي عشر فقط، نحن ندرك أننا بحاجة إلى تحسين العديد من جوانب طريقة لعبنا إذا أردنا التنافس بشكل أفضل مع الفرق الأخرى المشاركة بأكبر بطولة للعبة فري فاير، وتلك الخسارة سنعتبرها حافز لنا للتعلم وتقييم فريقنا، فنحن لن نحبط أنفسنا بتلك النتيجة ولكن سنعمل على بذل المزيد من الجهد والقيام بعمل أفضل في المستقبل وتعظيم إمكاناتنا”.

أما فريق ” INFINITY VX ” ، الفريق الآخر الممثل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ” FFWS 2022 “بانكوك، واجه أيضًا أوقاتًا عصيبة مماثلة في البطولة، حيث لم يتأهل للنهائيات بعد أن جمع 55 نقطة وأنهى مشاركته بالمركز الثامن في مرحلة التصفيات.

 

أخبار ذات صلة

إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM

رفع منسوب الفرح في عيد الأم مع عروض هواوي الحصرية للتكنولوجيا

معالج Intel Core i9-14900KS من الجيل الرابع عشر متوفر الآن

كاسبرسكي تكتشف أكثر من 36 مليون حساب للألعاب وبرامج الذكاء الاصطناعي المسروقة

AliExpress تكشف الستار عن مجموعة من العروض الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي

ثلاثة فرق مصرية تحصد المراكز الأولى في النهائيات الإقليمية لمسابقة هواوي

شركة إتقان تتعاون مع كويرا للارتقاء بواقع الحوسبة الكمومية في دولة الإمارات

إنفيديا تُعلن عن ثورة في عالم الألعاب مع تقنيات RTX

آخر الأخبار
المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة رئيس الوزراء: تدبير موارد النقد الأجنبى المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث