الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة GV للتنمية العمرانية تستعرض مدينة طربول الصناعية الرائدة في معرض CairoICT

 

  • تناولت جلسة مجموعة GV قدرات مدينة طربول والتي ستضع مصر على الساحة العالمية للمدن الصناعية

شاركت مجموعة GV للتنمية العمرانية- المطور العام لمدينة طربول بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة- في الدورة ال26 من معرض CairoICT المنعقد في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر. عقدت GV للتنمية العمرانية جلسة حول مدينة طربول لاستعراض أهم مقومات المدينة الصناعية الأضخم في مصر، وسلطت الجلسة الضوء على آخر مستجدات عملية البناء في المدينة وما ستشمله المدينة من بنيه تحتية للمناطق الصناعية والسكنية والتجارية والتعليمية والتجارية.

حضر الجلسة الدكتور مجدي غازي، الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة طربول، وعلي جابر، رئيس القطاع التجاري ل GV بالإضافة إلى أحد المستشارين الرئيسيين للمشروع.

أشار المتحدثون خلال الجلسة إلى أهمية المشروع والفوائد التي تعود على مصر من إنشاءه. تناولت الجلسة أيضاً كيف ستساعد الخدمات التي يقدمها المشروع في إنشاء مدينة علي مستوي عالمي تتبني أحدث التقنيات والخدمات التي ستساعد في جعل المدينة مركزًا أكثر قوة وشمولاً ليقدم جميع الخدمات التي يتطلع إليها السكان وتحتاجها الصناعة. تستخدم مدينة طربول الصناعية أحدث التقنيات المبتكرة التي تهدف إلى الاستغلال الأمثل لكفاءة الطاقة في جميع أنحاء المدينة. وتطوير معبر رقمي بمستوي عالمي يكتمل بشبكة طرق تساعد على إلحاق المدينة بركب العصر الحديث للتحول التكنولوجي.

قال الأستاذ/ شريف حمودة، رئيس مجموعة GV للتنمية العمرانية:” يعد معرض CairoICT منصة رائدة لتعريف الجمهور بمميزات ومفهوم مدينة طربول الصناعية الذي يجسد مدى سعينا لدمج أحدث التقنيات في التصميم والبنية التحتية للمدينة حيث تعد مدينة طربول أكثر بكثير من مجرد مدينة صناعية “.

وتعليقاً على مشاركة GV للتنمية العمرانية، قال المهندس مجدي غازي، الرئيس التنفيذي لمدينة طربول:”ستشمل مدينة طربول الصناعية أحدث وأفضل تقنيات البناء المتاحة، وتهدف هذه الجلسة إلى تعريف القطاع الأكبر من المجتمع، بما في ذلك متخصصي التكنولوجيا، بالمشروع وكيف استطعنا دمج أحدث التقنيات بنجاح مما يتماشى مع خطة مصر 2030 للتنمية المستدامة ورؤية مصر المستقبلية “. وأضاف: “سيمكن هذا المشروع مصر من أن تصبح مركزًا عالميًا رئيسياً للتصنيع من خلال استخدام أحدث التقنيات ليس فقط في مرحلة البناء، ولكن أيضًا في التشغيل اليومي للمدينة”.

مدينة طربول الصناعية هي مشروع وطني ضخم تفخر مجموعة GV للتنمية العمرانية بأنها المطور الرئيسي له كأول وأكبر مدينة صناعية خضراء وذكية وصالحة للعيش في مصر، وواحدة من أكبر المدن الصناعية في المنطقة. يهدف المشروع إلى تعزيز التصنيع والكفاءة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من خلال بنية تحتية متطورة وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توفير ميناء جاف يخدم جميع الصناعات على أعلى مستوى ويوفر الاحتياجات المختلفة للصناعة. يأتي ذلك مع توفير الطاقة والحفاظ على البيئة من خلال الالتزام بالمعايير الدولية.

تعمل مدينة طربول الصناعية، والتي تمتد على مساحة 109 مليون متر مربع، كمحور يربط صعيد مصر ومشروع المثلث الذهبي بالمراكز الاقتصادية الرئيسية في القاهرة. يضم هذا المشروع الضخم مزيجًا من الأنشطة الصناعية، والإسكان المتكامل، والمنافذ التجارية، والمرافق اللوجستية، والخدمات الحديثة، ومباني إدارية، وخدمات اجتماعية، ومنطقة تعليمية، ويطرح فرص عمل للكثيرين في الدولة. بالإضافة إلى ذلك، سيعزز المشروع الصناعة نظرًا لقربه من العديد من مجالات الاستثمار، بما في ذلك وادي تكنولوجيا الأغذية، ومحور السيارات، والمحور الهندسي، ومركز المنسوجات والملابس، ومدينة مواد البناء، ومدينة

أخبار ذات صلة

موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية

 شيري تفتتح صالة عرضها الرئيسية الأولى في دولة الإمارات بالشارقة

ميريد وبينينفارينا تسلطان الضوء على برج  آيكونيك في معرض “أم آي بي آي أم” MIPIM 2024

ضياء الدين فرج: إجراءات الحكومة لدعم الاقتصاد المصري تعزز قدرة السوق العقاري على الاستقرار

وزير الإسكان يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن ” حياة كريمة ” لخدمة قرى مركز زفتى

مدينة مصر تطلق شهادة ضمان “ثقة”للقضاء على تحديات وديعة الصيانة

وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الإسكان والطرق والمرافق بعددٍ من المدن الجديدة

“ميدار” تتعاقد مع “حسن علام العقارية ” لتطوير مشروع جديد في “مستقبل سيتي” باستثمارات تبلغ 35 مليار جنيه

آخر الأخبار
المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة رئيس الوزراء: تدبير موارد النقد الأجنبى المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث