الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الإعلان عن أول أفلام المخرج المصري عمر هلال ڤوي! ڤوي! ڤوي! خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022  

يأتي هذا الفيلم المصري الذي سيطرح في دور العرض في عام 2023، كثمرة تعاون بين ڤوكس سينما وشركة فيلم كلينيك وشركة ايمج نيشن أبوظبي

 

 في خطوة غير مسبوقة، سيقوم مخرج الإعلانات المصري عمر هلال بتقديم فيلمه الطويل الأول ڤوي! ڤوي! ڤوي! في عام 2023. وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور نجوم وطاقم عمل الفيلم، مثل المخرج عمر هلال، والمنتج محمد حفظي، والنجمة نيللي كريم والنجم المبدع محمد فراج. ويأتي هذا الفيلم الدرامي المصرية كثمرة تعاون فني بين ڤوكس سينما، وشركة فيلم كلينيك وشركة ايمج نيشن أبوظبي.

ويضم هذا الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية، طاقم ممثلين من أهم نجوم الدراما المصرية الشباب، مثل النجم الكبير محمد فرّاج والنجمة المتألقة نيللي كريم، وصاحب الحضور المميز النجم بيومي فؤاد، إلى جانب بعض المواهب الصاعدة مثل طه دسوقي وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم. وجدير بالذكر أن عمر هلال هو من كتب سيناريو الفيلم، كما شارك بإنتاجه إلى جانب المنتج المصري المعروف محمد حفظى مؤسس شركة فيلم كلينيك، وقد وفّر القائمون عليه لعشاق الدراما المصرية لمحة مسبقة لبعض اللقطات من الفيلم، بالإضافة إلى الكشف عن الملصق الرسمي للفيلم خلال المؤتمر الصحفي.

ويروي فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! قصة الشاب حسن، حارس الأمن الذي يعيش في فقر مدقع مع والدته، والذي يحلم بأن يسافر ويعيش في الخارج بحثاً عن مستقبل أفضل. وفي أحد الأيام، تشاء الصدف أن يتعرف على عالم رياضة كرة القدم للمكفوفين، فيقرر بدهاء شديد أن يتظاهر بأنه مكفوف لينضم إلى فريقٍ يتمتع بحظوظ كبيرة في المشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في بلد أوروبي. وخلال هذه الرحلة الشيقة، تتقاطع دروبه مع العديد من الشخصيات، أحدها صحفية شابة جميلة تبدأ بالاهتمام بالفريق لأن حسن يبدي اهتماماً خاصاً بها، ومدربٌ في منتصف العمر يبحث عن فرصة لإثبات نفسه، وصديقاه المقرّبان. ويمضي حسن مع هذه المجموعة إلى أبعد الحدود لينضم إلى الفريق ويضمن تذكرة الذهاب إلى أوروبا، على أمل أن يفتح له هذا المخطط مجالاً ليحظى بفرص أفضل.

وبهذا الفيلم، ينتقل عمر هلال من عالم إخراج الإعلانات التجارية إلى عالم الأفلام بدعم من ڤوكس سينما، والتي كشفت خلال المهرجان عن مجموعة متميزة من الأفلام العربية الأصلية التي أنتجتها. وتضم هذه التشكيلة المتنوعة من الأفلام عدداً من الأعمال المميزة لصانعي أفلام متمرّسين وجدد من كل من السعودية ومصر والإمارات ولبنان، في خطوة تؤكد على التزام ڤوكس سينما بأن تصبح لاعباً رئيسياً في قطاع الإنتاج السينمائي العربي. ويعتبر فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! أحد هذه الأفلام التي سيتم عرضها.

أخبار ذات صلة

دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية

أحلام تفتح النار على شيرين رضا

أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4

أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8

استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي

كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة

“دبي للإعلام” تدعم مبادرة بنك أبوظبي الأول “أفطر”

موعد عرض مسلسل محارب الحلقة والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
مبيعات دايس للملابس تقفز إلى 3.4 مليار جنيه خلال 2023 وزير قطاع الأعمال العام في زيارة مفاجئة لأحد فروع "عمر أفندي" بميدان الحجاز سويلم يتابع موقف مشروعات الموارد المائية والري في سيناء حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي وزير التعليم العالي يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء