الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عروض للمقيمين في الإمارات عند حجز تذاكر فيلم أفاتار 2 ومباراة نهائي كأس العالم

اكتسب فيلم Avatar مكانة هائلة بمجرد بدء عرضه في صالات السينما عام 2009، حيث حظي بإعجاب الملايين من عشاق الأفلام حول العالم بفضل قصته المستوحاة من الخيال العلمي بطابع شاعري، وإخراجه المدهش الذي عكس الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها المخرج العالمي جيمس كاميرون.

وبعد مرور 13 عامًا، يعود فيلم Avatar: Way of Water ليبدأ عرضه في صالات السينما بدولة الإمارات في 15 ديسمبر 2022، وهو من إخراج العبقري جيمس كاميرون مرة أخرى مما يرشحه لتحقيق نجاح ضخم آخر.

سيحصل المقيمون في الإمارات العربية المتحدة الذين حجزوا تذاكرهم مسبقًا لمشاهدة أي فيلم، وليس فقط Avatar: Way of Water، من 29 نوفمبر إلى 14 ديسمبر للعروض التي تقام بين 15 و 18 ديسمبر، على تذكرة مجانية لدخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية. ومع العروض المرتقبة مثل نهائي بطولة كأس العالم، وعرض الفيلم العائلي المرتقب Puss in Boots: The Last Wish، تقدم ريل سينما هدية موسمية لجميع عشاق الأفلام. (تطبق الأحكام والشروط ويجب على الضيوف إبراز هوية إماراتية سارية عند زيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية).

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية هو وجهة مميزة في دبي مول تضمّ آلاف المخلوقات المائية التي تنتمي إلى أكثر من 140 فصيلة، ومن بينها ما يزيد على 400 من أسماك القرش والراي تعيش في الحوض المذهل المملوء بعشرة ملايين لتر من الماء.

وتنتظر الزوار مجموعة من التجارب الشيّقة عند لقائهم بساكني الأحواض المائية، بما فيها نفق الأكواريوم وحديقة الحيوانات المائية لتتحول الزيارة إلى ذكرى مذهلة لا تنسى!

وانطلاقًا من إيمانها بأهمية توفير تجارب سينمائية مبتكرة للجميع، تقدم ريل سينما أجنحة بلاتينيوم التي تتسم بأعلى مستويات الفخامة، كما توفر تجربة ريل جونيور للصغار كي يستمتعوا بأفلامهم المفضلة. وتعتبر داين-إن سينما الخيار الأمثل لذوّاقة الطعام، بينما يستمتع محبو الإثارة بأحدث التقنيات من دولبي سينما و ScreenX و MX4D.

أخبار ذات صلة

كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده

منة شلبي تشارك في فيلمى “فرقة الموت” و”الهوى سلطان”

فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان

فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي

أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية

كرسي الاثنين”.. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة

أدهم سليمان يُحيي حفلاً بساقية الصاوي

تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك

آخر الأخبار
"البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة