الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نهائيات بطولة BLAST Premier في أبوظبي تشهد مشاركة الأبطال السعوديين مسعد الدوسري وبندريتا

  • يشارك مؤسس “فريق الصقور” في منافسات الحدث العالمي التي تقام في رحاب الاتحاد أرينا في أبوظبي يومي 17 و18 ديسمبر، والتي تستقطب نخبة من نجوم الرياضات الإلكترونية واللاعبين وعشاق الألعاب وصانعي المحتوى.
  • يوفر الحدث فرصة للجماهير الحضور، للقاء أبرز نجوم الرياضات الإلكترونية في المنطقة وأفضل اللاعبين في العالم في منطقة ألعاب BLAST، فضلاً عن المشاركة في الأنشطة التفاعلية ضمن فعالية حافلة بأشهر الألعاب الإلكترونية والتي تشمل “فيفا” و “فورتنايت”.
  • تم الإعلان عن التشكيلة النهائية المشاركة والمكونة من ثمانية فرق، والتي تتنافس للفوز بإحدى الجوائز التي يبلغ مجموعها مليون دولار أمريكي، ولا تزال الفرصة متاحة أمام الجمهور لشراء التذاكر ومتابعة المنافسات الحماسية.
  •  يشارك السعودي مسعد الدوسري، الفائز بكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية لعام 2018، واليوتيوبر الشهير بندريتا في نهائيات بطولة BLAST Premier 2022 التي تُقام في أبوظبي، إلى جانب نخبة من اللاعبين والمؤثرين الاجتماعيين في مجال الألعاب، وصانعي المحتوى من منطقة الشرق الأوسط. 

يعتبر مسعد الدوسري، المعروف  باسم “مسدوسري”، بطل كأس العالم خلال الدورات السابقة ومؤسس “فريق الصقور”، الفريق الضخم المختص في مجال الرياضات الإلكترونية، والألعاب على وجه التحديد ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، والذي يضم عدداً من صانعي المحتوى وأعضاء الفريق المحترفين.

نجح بندريتا المصنف ضمن قائمة أشهر صانعي المحتوى في المنطقة في استقطاب أكثر من 12 مليون مشترك على قناة اليوتيوب، وكما ينضم إليهم كوكبة من الأسماء اللامعة في المنطقة بمن فيهم بشار كيال، ومحترفي “جلاكسي ريسر” وعشاق “فورتنايت” أمثال سوريانو وجنتل.

كما يشارك بشار كيال في نهائيات بطولة BLAST Premier في أبوظبي، يحظى بشار بعدد متابعين هائل على منصته، يزيد عن مليون مشترك، ويمتلك جمهوراً مميزاً يشجعه ضمن المنافسات التي يشارك بها على مستوى المنطقة، كما يشارك سوريانو، أحد الشخصيات ذات الشعبية الكبيرة في ألعاب “فورتنايت” و”فيفا 23″، بالإضافة إلى جنتل اللاعب المفضل في “فورتنايت”.

أعلنت BLAST عن إقامة المنافسات على مدار يومي 17 و18 ديسمبر في الاتحاد أرينا، ضمن منطقة الألعاب المخصصة للنهائي العالمي، والتي تترافق مع مجموعة من الأنشطة التفاعلية ضمن فعالية حافلة بأشهر الألعاب الإلكترونية ، حيث يُتاح المجال لجمهور المشجعين من مختلف الفئات العمرية المشاركة في فعاليات عطلة نهاية أسبوع الحافلة بالمنافسات الملحمية في لعبة “Counter- Strike” و”فيفا” و”فال غايزط.

كما يُمكن للجماهير مشاهدة المنافسات الحماسية لنهاية الموسم، بمشاركة أفضل الفرق في العالم، كما يمكنهم التقاط الصور والحصول على التوقيع الخاص من النجوم واللاعبين المشاركين من أنحاء المنطقة عند لقائهم مباشرة.

 

تشهد نهائيات بطولة BLAST Premier 2022 المقامة في صالة الاتحاد أرينا منافسات حماسية لأفضل فرق “Counter- Strike” ضمن أجواء حافلة بالترفيه والروعة، ويحظى الفائز بلقب البطولة على إحدى الجوائز التي يبلغ مجموعها مليون دولار أمريكي. تندرج البطولة في إطار الشراكة التي عقدتها BLAST مع أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية، المبادرة التعاونية التي تجمع الجهود الواسعة في جميع أنحاء أبوظبي لقيادة وبناء نظام مستدام ذاتيًا للألعاب والرياضات الإلكترونية.

تم الإعلان عن التشكيلة النهائية بعد ختام منافسات BLAST خريف 2022 في الأسبوع الماضي، إذ تشهد المنافسات النهائية مشاركة فريق “OG Esports“، وفريق “Navi“، وفريق “G2 Esports“، وفريق “Heroic“، وفريقFaZe Clan ““، وفريق “Outsiders“، وفريق “Team Vitality“، وفريقTeam Liquid “، في الشهر المقبل.

 

تعتبر نهائيات بطولة BLAST Premier 2022 الحدث السابع والأخير من سلسلة المنافسات، وهي الحدث الأبرز في منافسات لعبة الفيديو العالمية الشهيرة Counter- Strike: جلوبال أوفينسيف.

 

وفي إطار البطولة تقام منافسات استعراضية تجمع الفرق الإقليمية الرائدة مثل “الصقور إيسبورتس” و”نصر إيسبورتس” لخوض منافسات بطولة “ولد شوماتش” النهائية.

وصرحت شارلوت كيني، المدير الإداري لبطولة BLAST Premier: “نسعى في BLAST على تقديم تجربة ترفيهية رائدة للجماهير، وتحقيقاً لهدفنا قمنا باستضافة نخبة من أشهر الشخصيات في عالم الرياضات الإلكترونية، إلى جانب نخبة من اللاعبين المعروفين على مستوى منطقة الشرق الأوسط ضمن منافسات نهائيات بطولة BLAST Premier العالمية 2022 ، خلال الشهر المقبل في رحاب أبوظبي”.

وتابعت: “لمع نجم “مسدوسري” خلال فترة قصيرة ليصبح أحد أكثر الأسماء شهرة في عالم الرياضات الإلكترونية في المنطقة، وذلك نتيجة المسيرة المظفرة في منافسات كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية، كما سطر محترفو “فورتنايت” أمثال سوريانو وجنتل نتائج مميزة، بالإضافة إلى مؤسسي الألعاب المعروفين بشار كيال و بندريتا. ويشكل الحدث العالمي فرصة لخوص منافسات حماسية تجمع الأسماء اللامعة تحت سقف واحد في رحاب الاتحاد أرينا، ما يمنح المشجعين فرصة فريدة للقاء أبطالهم والتعرف عليهم بشكل شخصي”.

أخبار ذات صلة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة

سعر ومواصفات Oppo A97 5G

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

آخر الأخبار
وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024