الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

The Media Connector تطلق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

تم إطلاق (TMC)  The Media Connector في الفصل الرابع من عام 2022، وهي شركة صاعدة متخصصة في الإعلانات الخارجية الرقمية (DOOH)  توفر أحدث التقنيات والخدمات والحلول القابلة للتطوير لمختلف أحجام الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

على رأس الشركة مؤسسها رفول مطر الذي تتجاوز خبرته العقدين في مجال الإعلام على الصعيد الإقليمي، وهو أطلق The Media Connector لتكون أول منصة شراء ذاتية الخدمة تمكن المعلنين من الوصول المباشر إلى شاشات DOOH  في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقريبًا في دول مجلس التعاون الخليج، ولتخطيط حملاتهم وحجزها في 5 خطوات سهلة باستخدام منصة رقمية واحدة. بفضل برنامج الإعلانات المبرمجة المتقدم الذي يركز على الجمهور، يمكن للمعلنين استهداف الجمهور الخاص بهم. وبفضل التكنولوجيا التي توفرها شركةBlis   ستكون TMC قادرة على تحديد أفضل شبكة شاشات إعلانية لتعزيز وصول المعلنين إلى أهدافهم، وخصوصاً تمكينهم من تكييف رسائلهم وفق أوقات مختلفة من اليوم وتقديم المحتوى المناسب في الوقت المناسب.

وقال رفول مطر: “تملأ  The Media Connector فجوات السوق الحالية فتبسط عمليتي تخطيط وشراء إعلانات DOOH فتصبح أسهل وأسرع للمسوقين.” ويضيف:” قمنا ببناء حلولنا من خلال الاستماع عن كثب لعملائنا المحتملين وفهم توقعاتهم من منتجاتنا، ليتمكنوا من الوصول إلى جماهير أوسع وتحقيق نتائج أفضل”.

لتعزيز موقعها الفريد، تتعاون The Media Connector  مع Blis  الشركة الرائدة عالميًا في مجال الذكاء في العالم الحقيقي – لتوفير قنوات تسويق شاملة. بفضل هذه الشراكة الفعالة، يحظى المعلنون الذين يستخدمون المنصة الرقمية بمعلومات متعمقة عن المستهلكين المعرضين لإعلاناتهم الخارجية. سيتم دعم المسوقين من خلال قنوات التسويق الشاملة وتمكينهم من إعادة استهداف إعلانهم الخارجي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى قياس مدى الارتقاء بالعلامة التجارية ومؤشرات الأداء الرئيسية.

بقيادة مطر، تتوسع The Media Connector بشكل سريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تخدم ما يقارب 500 شاشة DOOH  متواجدة في مواقع استراتيجية رئيسية ومتاجر شهيرة، تتراوح بين شاشات داخل المتاجر ومراكز التسوق، وأخرى خارجية في أماكن عامة ووجهات ترفيهية. فيمكن للمعلنين الآن الاستفادة من جدولة مرنة للحملات، وعملية سلسة وسريعة لتأجير الشاشات، وإمكانية تكييف الإعلانات وفق مختلف المواقع.

 

 

أخبار ذات صلة

السفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE التعليمي الدولي

طلاق أول مساعدة ذكية “كمت” داخل الجهاز الإداري بالدولة المصرية

فري فاير تنضم إلى قائمة الألعاب المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية هذا العام

تطبيق تاسكد ان يشارك في مسابقة الإمارات للريادة في سوق العمل

OPPO تؤسس مركزًا للذكاء الاصطناعي وتُعلن إطلاق مُميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي في سلسلة هواتف Reno

 دبي للسيليكون” و”ماساتشوستس للتكنولوجيا” تكرّمان الفائز بالمجموعة الأولى من برنامج مسرّعة ” دبي إم آي تي ديزاين إكس”

مجموعة Ooredoo تشارك في أكبر حدث عالمي بقطاع الاتصالات

أرخص موبايل سامسونج في مصر

آخر الأخبار
بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يطرح شهادات ادخار جديدة بعوائد تنافسية تصل إلى 40.5% لمدة 3 سنوات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولي الأوكازيون رئيس الوزراء يتابع مع رئيس هيئة الرقابة المالية جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي محمد رياض وأحمد عبدالله محمود يواصلو تصوير"تل الراهب" في شبرامنت مدير مكتبة الإسكندرية..المجتمعات الجديدة تقوم علي الابتكار والإبداع العقلي تعليق فريق البحوث المالية لدى شركة اتش سى لتداول الأوراق المالية والسندات على الصفقة طفرة في صافي أرباح البنك الأهلي الكويتي - مصر مسجلاً 2.8 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2023 تطورات الحالة الصحية لـ رضا البحراوى الأهلي يستعيد كريستو فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة المحلة رانيا ابو المكارم من اوائل السيدات التي اقتحمت مجال سباقات رالى الصحراء في مصر و الوطن العربي السفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE التعليمي الدولي رئيس الوزراء يتابع مع رئيس هيئة الرقابة المالية جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع «نوفارتس مصر» لتحديث النظام المميكن للقساطر القلبية مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 6.72% خلال مستهل تعاملات اليوم بنك تنمية الصادرات يحقق أرباحا مجمعة بقيمة 4.8 مليار جنيه بنهاية عام 2023 محافظ أسيوط يشهد الجلسة الافتتاحية لمؤتمر"التنمية المستدامة ومواجهة التغيرات البيئية والمناخية " مدبولي يتابع موقف توفير التمويل المطلوب من النقد الأجنبي للسلع الاستراتيجية والأدوية المصري لتنمية الصادرات: ودائع العملاء ترتفع إلى 86.7 مليار جنيه بنهاية 2023 البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأحد