تكنولوجيا

The Media Connector تطلق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

7 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 2:24 م

كتب أشرف الحادي

تم إطلاق (TMC)  The Media Connector في الفصل الرابع من عام 2022، وهي شركة صاعدة متخصصة في الإعلانات الخارجية الرقمية (DOOH)  توفر أحدث التقنيات والخدمات والحلول القابلة للتطوير لمختلف أحجام الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

على رأس الشركة مؤسسها رفول مطر الذي تتجاوز خبرته العقدين في مجال الإعلام على الصعيد الإقليمي، وهو أطلق The Media Connector لتكون أول منصة شراء ذاتية الخدمة تمكن المعلنين من الوصول المباشر إلى شاشات DOOH  في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقريبًا في دول مجلس التعاون الخليج، ولتخطيط حملاتهم وحجزها في 5 خطوات سهلة باستخدام منصة رقمية واحدة. بفضل برنامج الإعلانات المبرمجة المتقدم الذي يركز على الجمهور، يمكن للمعلنين استهداف الجمهور الخاص بهم. وبفضل التكنولوجيا التي توفرها شركةBlis   ستكون TMC قادرة على تحديد أفضل شبكة شاشات إعلانية لتعزيز وصول المعلنين إلى أهدافهم، وخصوصاً تمكينهم من تكييف رسائلهم وفق أوقات مختلفة من اليوم وتقديم المحتوى المناسب في الوقت المناسب.

وقال رفول مطر: “تملأ  The Media Connector فجوات السوق الحالية فتبسط عمليتي تخطيط وشراء إعلانات DOOH فتصبح أسهل وأسرع للمسوقين.” ويضيف:” قمنا ببناء حلولنا من خلال الاستماع عن كثب لعملائنا المحتملين وفهم توقعاتهم من منتجاتنا، ليتمكنوا من الوصول إلى جماهير أوسع وتحقيق نتائج أفضل”.

لتعزيز موقعها الفريد، تتعاون The Media Connector  مع Blis  الشركة الرائدة عالميًا في مجال الذكاء في العالم الحقيقي – لتوفير قنوات تسويق شاملة. بفضل هذه الشراكة الفعالة، يحظى المعلنون الذين يستخدمون المنصة الرقمية بمعلومات متعمقة عن المستهلكين المعرضين لإعلاناتهم الخارجية. سيتم دعم المسوقين من خلال قنوات التسويق الشاملة وتمكينهم من إعادة استهداف إعلانهم الخارجي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى قياس مدى الارتقاء بالعلامة التجارية ومؤشرات الأداء الرئيسية.

بقيادة مطر، تتوسع The Media Connector بشكل سريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تخدم ما يقارب 500 شاشة DOOH  متواجدة في مواقع استراتيجية رئيسية ومتاجر شهيرة، تتراوح بين شاشات داخل المتاجر ومراكز التسوق، وأخرى خارجية في أماكن عامة ووجهات ترفيهية. فيمكن للمعلنين الآن الاستفادة من جدولة مرنة للحملات، وعملية سلسة وسريعة لتأجير الشاشات، وإمكانية تكييف الإعلانات وفق مختلف المواقع.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى