الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأسهم اليابانية عند أدنى مستوى في 4 أسابيع

لامس مؤشر نيكاي الياباني أدنى مستوى في أربعة أسابيع اليوم، مقتفيا حركة بيع شهدتها أسهم التكنولوجيا في وول ستريت خلال الليل، إلا أن مكاسب أسهم قطاع السيارات ساعدت على الحد من الخسائر.

وأغلق نيكاي على تراجع 0.72 في المائة عند 27686.40، بعد انخفاضه في وقت سابق إلى 27646.78 للمرة الأولى منذ العاشر من نوفمبر.

وتصدر سهم طوكيو إلكترون المتخصصة في صناعة الرقائق الخاسرين بكل من النسبة المئوية وعدد النقاط، إذ هبط 3.78 في المائة ليمحو 60 نقطة من مؤشر نيكاي. كما تراجع سهم أدفانتست المنافسة 1.47 في المائة.

وبحسب “رويترز”، ألقى التراجع في أسعار النفط الخام خلال الليل بثقله على أسهم شركات الطاقة، ما جعلها الأسوأ أداء بين المؤشرات الفرعية على نيكاي بتراجع 1.29 في المائة. وتصدر سهم إنبكس خسائر قطاع الطاقة وتراجع 1.62 في المائة.

كما كان مؤشر التكنولوجيا من أكبر الخاسرين بهبوط 0.72 في المائة.

وأنهى مؤشر توبكس الأوسع نطاقا التداولات على تراجع 0.1 في المائة عند 1948.31، بعدما انخفض في وقت سابق لأدنى مستوى في أربعة أسابيع عند 1938.30.

وارتفعت أسهم شركات تصنيع السيارات مستفيدة من استقرار الين قرب 137 للدولار، بعدما تراجعت العملة عن أقوى مستوى لها منذ منتصف أغسطس الذي سجلته الأسبوع الماضي، ما يعزز قيمة العائدات من المبيعات في الخارج. وصعد سهم مازدا 1.9 في المائة وهوندا 0.76 في المائة وتويوتا 0.44 في المائة.

أخبار ذات صلة

الأسهم اليابانية تغلق علي مكاسب تقارب 1% مع تراجع الين

البنك المصري لتنمية الصادرات يتصدر ارتفاعات البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.25% بختام تعاملات الأربعاء

” ايجى إكس 30″ يهبط 0.96%بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.68% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يخسر 14 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم

مؤشرات البورصة فى المنطقة الخضراء بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
الأحد القادم اخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا وزير النقل مشيدا بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 12 مليوناً و923 ألف مواطن ضمن مبادرة للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي موعد بدء صرف معاشات أبريل بزيادة 15% وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب