الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بالسعودية تطلق BMW 7 Series وBMW i7 الكهربائية بالكامل

 

تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات إلى جانب BMW 7 Series الجديدة وBMW i7، مجموعة كاملة من فئة السيارات الفاخرة، تشمل BMW X7 وBMW 8 Series.

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق سيارتي BMW 7  وBMW i7 الجديدتين كلياً. كما طرحت الشركة بالتزامن مع هذا الإعلان تشكيلة كاملة من السيارات الفاخرة، والتي تشمل BMW X7 الجديدة و BMW 8 Series الجديدة.

 

تتمتع سيارة BMW 7 الجديدة بمجموعة من الميزات والوظائف المتقدمة، وقد تم إعادة تصور وتصميم هذه السيارة لتعكس ملامح معاصرة للغاية، ما يتيح لها أن تشرع في كتابة فصلٍ جديد في قصة هذا الطراز العريق، الذي تم إطلاقه لأول مرة منذ 45 عاماً.

 

وينضم إلى سيارة BMW 7 الجديدة في هذا الإعلان السيارة المتألقة BMW i7 الكهربائية بالكامل. وتوفر هذه السيارة الجديدة التي تتمتع بمدى قيادة ممتاز لكل عملية شحن كاملة يصل إلى 625 كم، حلول تنقل مستدامة، إذ تعتمد على مصادر مسؤولة في مواد التصنيع.

 

وبما أنها تعتمد في تصنيعها على نهج تكنولوجي مفتوح، تتوفر BMW 7 الجديدة في الإمارات إما كسيارة كهربائية تعمل على البطارية أو كسيارة تقليدية. وبغض النظر عن نوع مجموعة نقل الحركة التي يختارها العميل، تضمن له هذه السيارة أفضل مستويات التطور والراحة والأداء، وهي السمات المميزة المرادفة لعلامة BMW التجارية.

 

تجسدBMW 7  الجديدة، التصميم القوي والحصري من جميع الزوايا، وتعكس سيارة BMW i7 الفخامة والرفاهية المبتكرة، حيث تخلق المصابيح الأمامية الكريستالية من BMW تأثيراً ضوئياً لا مثيل له، وتقدم تجربة قيادة متميزة ورحابة استثنائية مع الحفاظ على أهداف مجموعة BMW المتمثل في مواكبة معايير حلول التنقل المستدام، الصديقة للبيئة.

 

وفي تعليق له، قال أندريه بونثويز، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “ندون اليوم فصلاً جديداً من فصول الإبداع، ولحظات تاريخية في سجلات الصانع البافاري، مع الكشف الرسمي في صالاتنا على سيارتي BMW 7  وBMW i7 الجديدتين كلياً. تأهب عشاق السيارات الفاخرة والمتطورة في العالم ومنطقة الشرق الأوسط، لمعرفة الخطوة التالية لمجموعة BMW والطرازات التي تواكب التقدم والتطور الذي تشهده قطاع السيارات. لذلك يسعدنا اليوم الكشف عن الفئات الجديدة الأكثر تطوراً وإشراقاً، أمام عملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية”.

أخبار ذات صلة

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة

أسعار سيارات كيا 2024 الجديدة بالسوق المصري

المالية: تسليم ٢٨ ألف سيارة للمستفيدين للمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات

أستون مارتن تطلق DBX 707 بسعر 13 مليون جنيه

سعر أودي Q8 e-tron الكهربائية في مصر

ليبرتي جلوبال تستحوذ على حصة وارنر بروس. ديسكفري في الفورمولا إي

وزير المالية: ٢ مليار دولار «إيرادات متوقعة» لمبادرة «سيارات المصريين بالخارج»

آخر الأخبار
إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى