الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أوربي” تطلق حلًا متقدمًا لتحويل البيانات الجغرافية إلى فرص لنمو الأعمال

منصة البيانات الجغرافية “أوربي” تطلق حلا متقدما لدعم اتخاذ قرارات نمو الأعمال عبر الاستعانة بخرائط البيانات الذكية

أوربي تطلق منتجا جديدا من شأنه تسريع قرارات الأعمال في المنطقة.

بافل موتشالكين، الرئيس التنفيذي لشركة أوربي: “على الشركات اختيار الأدوات المناسبة لتسريع نموها، لذا يقدم حل “أوربي برو” مجموعة من المزايا التي تتيح للشركات التركيز على ما هو مهم حقا.”

أطلقت “أوربي” (Urbi)، وهي شركة التقنيات الجغرافية الرائدة في الشرق الأوسط، حلها الجديد “أوربي برو” (Urbi Pro) لتجسيد البيانات في تصميم جذاب على الخرائط، الأمر الذي يتيح للشركات إبراز فرص تطوير الأعمال عبر إعدادات التخصيص، مثل إظهار مستوى الطلب في السوق، والمعلومات السكانية، وعدد المنظمات، وغيرها من البيانات، وهو ما سيصب في دعم قرارات العمل الأساسية كتحديد المواقع الأكثر ربحية لافتتاح متجرك أو فرع جديد.

ويتمتع حل “أوربي برو” بسهولة الاستخدام وهو مصمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للتعامل مع الواجهات المعقدة.

وفي هذا السياق قال بافل موتشالكين، الرئيس التنفيذي لشركة أوربي:” على الشركات اختيار الأدوات المناسبة لتسريع نموها، لذا يقدم حل “أوربي برو” مجموعة من المزايا التي تتيح للشركات التركيز على ما هو مهم حقا. وهو فقد جعلنا منه خدمة فعالة دون الحاجة لأن تكون مطورا أو مهندسا أو محللا ملما بالبرمجة. وكل ما عليك هو تحديد التصنيفات التي تريدها لاستخلاص البيانات النهائية والحصول على رؤى السوق على هيئة صورية على خرائط تفاعلية لدعم قرارات أعمالك.”

ستتمكن الشركات من تحديد رؤى وأنماط السوق الرئيسية عبر “أوربي برو” لدفع استراتيجيات أعمالها وفق المعلومات المكانية الذكية.

وقال أندريه شارامييف، رئيس المبيعات في أوربي: “يمكن للمنتج دعم الفرضيات الأساسية ببداية المشروع. فبإمكان منتجنا منح المزيد من الثقة قبل عقد الصفقات أو اتخاذ قرارات الاستثمار والمشاريع الجديدة. وستساعدك التحليلات السريعة والموثوقة على دراسة السوق على الفور للمدى الطويل، وتحديد الاتجاهات الجديدة في الطلب، والقدرة التنافسية في السوق.”

ومع قاعدة مستخدمين تتجاوز 60 مليون مستخدم للخدمات الجغرافية، يمكن للشركات تحديد عدد الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في منطقة ما، وعدد الطوابق في المبنى، وأسعار السوق بحسب المنطقة والمزيد غيرها. بالإضافة إلى تحميل بيانات شركتك الخاصة لتحليل السيناريوهات الإستراتيجية على خرائط عالية المستوى تستعرض الأنماط الديموغرافية والرسوم البيانية والإحصاءات.

يعمل حل “أوربي برو” على واجهة برمجية خاصة طورتها شركة “أوربي” وهي تقنية تسمح بدمج الخرائط والخدمات الجغرافية مع التطبيقات ومواقع الويب الخاصة بك لإظهار تأثير عملك في السوق وغيرها المزيد.

 

أخبار ذات صلة

شركة موتورولا Motorola تطلق أحدث إصداراتها

175 مليون.. ارتفاع كبير في اعداد مستخدمي شبكة ثريدز

Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا

Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية

وزير الاتصالات : تحسين خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية

تعاون بين وزارتى الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه

استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي

آخر الأخبار
السيسي يتلقى اتصال هاتفي من الرئيس السوري بشار الأسد رئيس الوزراء يتفقد عددا من مشروعات القاهرة التاريخية يستهلها بحديقة تلال الفسطاط وزير الخارجية المصري يحذر من مجاعة وشيكة في السودان وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة رئيس الرعاية الصحية يتابع استعداد إطلاق منظومة إدارة الموارد المؤسسية إلكترونيًا (ERP) بالهيئة وفروع... وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل" الدكتور سويلم يتابع أعمال وأنشطة الهيئة المصرية العامة للمساحة وزير التربية والتعليم يصدر قرارًا وزاريًا بشأن تكليف رئيس عام امتحان الثانوية العامة أول شحنة قادمة من الصومال تصل إلى مصر ضمن برنامج تحقيق الأمن الغذائي المصري حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات غرفة عمليات الوزارة تتابع بدء امتحانات الثانوية العامة إياد نصار: مسلسل " الجماعة " كان فرصة حقيقة محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت سعر السيارة تويوتا برادو 2024 شركة موتورولا Motorola تطلق أحدث إصداراتها 175 مليون.. ارتفاع كبير في اعداد مستخدمي شبكة ثريدز قمة بين البرازيل وأوروجواي فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024 مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة مودرن سبورت يعلن وفاة لاعبه أحمد رفعت