الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

OSTAZ الشركة الناشئة ضمن منظومة Hub71 تعقد اتفاقية مع “الدّار للتعليم”

عقدت Ostaz، منصّة التعليم الخاص عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقيّة شراكة مع شركة الدّار للتعليم، المجموعة التعليمية في أبوظبي، توفّر بموجبها خدمات التدريس والدعم المنزليّ لقرابة 35 ألف طالب وطالبة في العاصمة أبوظبي.

وبدورها سهّلت Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، عقد الشراكة بين Ostaz وشركة الدّار للتعليم، في إطار جهودها الهادفة إلى دعم مؤسّسي الشركات الناشئة ومنحهم فرصًا لتطوير أعمالهم عبر شبكة شركاتها وشركائها الحكوميين في إمارة أبوظبي.

وتقدّم Ostaz خدمات تدريس متميّزة تضمّ مجموعة شاملة من المواد التعليمية واللغات والاختبارات التحضيرية، بقيادة مدرّسين يتمتّعون بمؤهّلات وخبرات مميّزة تمّ تقييمهم وتدريبهم مسبقًا لضمان نتائج تعليميّة تلبّي مختلف احتياجات الطلبة.

وسيتمكّن طلبة 28 مدرسة تديرها شركة الدّار للتعليم عبر اتفاقية الشراكة من الاستفادة من خدمات دروس خصوصيّة تلبّي احتياجاتهم الأكاديمية الفرديّة وأهدافهم التعليميّة العامة.

كما سيتمكّن الطلبة من الاستفادة من جلسات التدريس في أيّ من فروع شركة الدّار للتعليم في الإمارات من خلال المشاركة فيها افتراضيًا أو الالتحاق بها بصفة شخصيّة. إضافة إلى ذلك، ستستضيف Ostaz اختبارات تحضيرية مخصّصة، وحصصًا لتعزيز المهارات ودروسًا لغويّة في مراكز تدريب شركة الدّار للتعليم، وستقدّم الدعم اللازم للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعات.

وتعليقًا على الشراكة، قالت أودري نكد، المديرة التنفيذيّة لشركة Ostaz: “نفخر بتعاوننا مع شركة الدّار للتعليم لمساعدة الطلبة على تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم الأكاديمية. واليوم تقدّم الإنترنت إمكانيّات هائلة لقطاع التدريس، ومن خلال العمل عن كثب مع إحدى أبرز المجموعات التعليمية في المنطقة، فإنّنا نحرص على أن يستفيد الطلبة من الفرص التعليميّة كما نسعى إلى تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتحقيق النجاح.”

من جهته، قال أندرو تورنر، رئيس مجموعة التكنولوجيا التعليمية في الدار للتعليم: “تدعم كافة مدارس الدار للتعليم مختلف المجتمعات الطلابيّة بخصائصها الفريدة والمتنوعة حيث يعدّ توفير خبرات التعلّم وآليات الدعم المخصّصة ضروريًا لإطلاق كامل إمكانيّات المواهب وتلبية تطلّعات كلّ طالب في الحياة. ويسعدنا الدخول في شراكة مع Ostaz حيث ستمكّننا من تقديم الدعم اللازم لطلاّبنا بعد الدوام المدرسيّ المعتاد، من خلال توفير دعم تعليميّ مخصّص ومتكيّف يكمّل التدريس والتعلم المتميزين اللذين تفتخر بهما الدار للتعليم. ومع مواصلة توسّعنا والابتكار، سنستمرّ في توفير خدمات تعليمية متطوّرة لأولياء الأمور والطلاب من خلال شركاء متميّزين مثل Ostaz وHub71.”

ووفّرت Ostaz 90 ألف ساعة تدريس لأكثر من 60 ألف طالب وطالبة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع ما يزيد عن ألف متخصّص وخبير في مجال التعليم. كما عقدت شراكات مع أبرز المعاهد التعليمية بما فيها الجامعة الأمريكية في دبي والجامعة الأمريكية في بيروت وجامعة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدارس Taaleem وElite في المنطقة. وتعدّ شركة التكنولوجيا التعليميّة الناشئة واحدة من الشركات الـ200 التي تحتضنها منظومة Hub71 في أبوظبي، حيث تتاح لها فرصة الاستفادة من برامج تعزيز القيمة والحوافز لدعم نموّها على المدى الطويل.

أخبار ذات صلة

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

آخر الأخبار
دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة