الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«WE» تعلن تغيير العلامة التجارية والخطة الاستراتيجية لعام 2023

تعقد الشركة المصرية للاتصالات WE ظهر اليوم الملتقي الاعلامي للصحفيين محرري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاستعراض الخطة الاستراتيجية للشركة خلال العام الجديد ٢٠٢٣، بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المهندس عادل حامد، وبعض قيادات الشركة .

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر استعراض خطط الشركة لتنفيذ التوسع في البنية التحتية لنشر شبكات الألياف الضوئية ” الفايبر”، والتحديثات التي تنفذها المصرية للاتصالات في المشروعات القومية لتنفيذ منظومة التحول الرقمي بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأخر المستجدات لمشروع الرقمية بمبادرة حياة كريمة.

كما يشهد الملتقى الإعلان عن تغيير العلامة التجارية لـWE  بعد مرور  5 سنوات على إطلاق خدمات المحمول بالسوق المصري  كمشغل متكامل لجميع خدمات الاتصالات في مصر.

وحققت المصرية للاتصالات WE إجمالي الإيرادات المجمعة بنحو 32.3 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام ٢٠٢٢ بنمو قدره 22%، مقارنة عن نفس الفترة من العام السابق، مدفوعًا بزيادة إيرادات خدمات البيانات بنسبة نمو 21% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، والتي مثلت نسبة 39% من إجمالي النمو، ونمو إيرادات الكوابل البحرية التي مثلت نسبة 30% من إجمالي النمو عن نفس الفترة.

وأظهرت الشركة، نموًا في قاعدة عملائها على مستوى كافة الخدمات المقدمة مقارنة بالعام الماضي، حيث ارتفع عدد مشتركي الهاتف الثابت بنسبة 8% ليبلغ عدد المشتركين 11.4 مليون جنيه، وارتفع عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت بنسبة 12% ليصل عدد المشتركين إلى 8.6 مليون مشترك، وكذلك ارتفع عدد مشتركي خدمات المحمول بنسبة 54% ليصل إلى 11.9 مليون مشترك.
وبلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 13.3 مليار جنيه محققًا هامش ربح متميز قدره 41% مدعومًا بالزيادة في الإيرادات ذات الهوامش المرتفعة، وبلغ الربح التشغيلي 8.3 مليار جنيه محققًا نموًا قدره 30% مقارنة بالعام السابق بالرغم من ارتفاع تكاليف الإهلاك والاستهلاك بنسبة 25% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
وبلغ صافي الربح بعد الضرائب 6.2 مليار جنيه، وبتحييد أثر بعض البنود الاستثنائية كفروق العملة والمخصصات وبعض المعالجات الخاصة بإيرادات الاستثمار من فودافون مصر، يصل صافي الربح بعد الضرائب إلى 7.1 مليار جنيه محققًا نموًا بنسبة 25% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

أخبار ذات صلة

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “معا أفضل” بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+..

طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة

آند مصر توقع عقد اتفاق لتقديم خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي “طيبة 1”

شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8

فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة

شركه “دوباى” تستعرض منصتها الالكترونية المبتكرة للحلول المالية لدفع الشمول المالي

آخر الأخبار
الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult...