الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صفية العمرى تتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد منتحل شخصيتها على فيس بوك

تقدمت الفنانة الكبيرة صفية العمري ببلاغ رسمي في مباحث الإنترنت ضد  منتحلي شخصيتها على وسائل التواصل الاجتماعي .

وذكرت صفية العمري في بلاغها أنها فوجئت بعدد من الحسابات الوهمية  تنتحل اسمها وتستغل متابعيها وتبتزهم أيضا.

واتخذت الفنانة صفية العمري كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الحسابات المزيفة، وأوضحت في تصريحات انها لا تمتلك سوي حساب شخصي  واحد فقط على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانها بدأت في توثيقه رسميا.

وطالبت الفنانة الشهيرة جمهورها بالحذر من الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء المشاهير بصور غير مشروعة.

يشار إلى أنه تم تكريم  الفنانة القديرة صفية العمري مؤخرا من مهرجان “زمن الفن الجميل” والذى أقيم الأيام الماضية في “بيروت”، وحصلت من خلاله على جائزة “أيقونة التمثيل”.

وقالت عن التكريم: الجائزة طبعًا تعني لي الكثير ولها طعم وإحساس ومشاعر مختلفة، كلمة شكر حلوة جدًا في بيروت.

يشار إلى أن صفية العمرى قدمت آخر أعمالها فيلم قصير بعنوان “كان لك معايا” من تأليف وإخراج روجينا بسالي، وشاركها البطولة محمود قابيل وعائشة بن أحمد.

فيما عرض لها فيلم “فص ملح وداخ” مع الفنان عمرو عبد الجليل، في عام 2016، وشارك في بطولته كل من هبة مجدى، عبد الرحمن أبو زهرة،  إنعام سالوسة، وعدد كبير من الفنانين، تأليف كريم الحسينى، إخراج تامر بسيونى.

أخبار ذات صلة

وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين

حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية “الفخر من هنا” في اليوم الوطني الـ 94

عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل “121” بالقاهرة

حفل غنائي لوائل كفوي اليوم في السويد

وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات

تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس

رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

آخر الأخبار
وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ...