الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس 12-1-2023

توقعت هيئة الارصاد الجوية وجود تقلبات في حالة الطقس اليوم الخميس مع زيادة فرص تساقط الأمطار خاصة على المدن الساحلية، ويسود الطقس البارد في ساعات الصباح الباكر ومساءً مع غروب الشمس، مع استمرار تكون الشبورة المائية، وتعرض الدستور في التقرير التالي حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس 12-1-2023.

 

حالة الطقس اليوم

كما توقعت هيئة الارصاد الجوية أن يسود الطقس البارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

وقال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الارصاد الجوية في تصريحات إعلامية، إن الطقس على  القاهرة يشهد استقرارا وتكون درجات الحرارة غدا في المعدل الطبيعي مع زيادة الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح، مع وجود تقلبات جوية تبدأ من اليوم  الخميس بسقوط أمطار متوسطة وغزيرة على الإسكندرية ومطروح ودمياط والبحيرة وتمتد لمحافظات الوجه البحرى.

وحذرت الأرصاد الجوية من انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وسقوط الأمطار الرعدية على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

وعن خارطة الأمطار اليوم الخميس قال محمود شاهين أن  الأمطار ستكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وتمتد أقل حدة في المناطق الداخلية حيث تصل إلى مناطق الوجه البحري وخفيفة على مناطق القاهرة الكبرى.

 

درجات الحرارة المتوقعة

 

 

  • القاهرة والوجه البحرى: 18-11

 

  • السواحل الشمالية 17-13

 

  • جنوب سيناء 22-12

 

  • شمال الصعيد 19-7

 

  • جنوب الصعيد 22-10

أخبار ذات صلة

“السالفة وما فيها”.. 10 سنوات من الألق على أثير “نور دبي”

مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية

وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة

“المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل

معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين

القبض على المرشحة الرئاسية الأمريكية جيل ستاين

آخر الأخبار
جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أي مكان مع وحدة تخزين APEX الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تشارك في منتدى القطاع الخاص لتعزيز الروابط التجارية العالمية "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" للعام الخامس على التوالي.. البنك الاهلي المصري ” الأكثر امانا في مصر” بشهادة Global Finance مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل ارتفاع عدد بطاقات الدفع ببنك “فيصل” إلى 378 ألف بطاقة