الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بي إف جودريتش تطلق حملة لتنظيف الصحراء بالتعاون مع مؤسسة رالي داكار 

 

 

  • الحملة تهدف إلى نشر الوعي حول الحفاظ على البيئة الصحراوية
  • 40 متطوعاً من الجمهور يشاركون في جمع أكثر من 70 كيس قمامة من الصحراء
  • سائقون محترفون ومتنافسون في رالي داكار ينضمون إلى الحملة في الرياض

 

نظمت بي إف جودريتش، الشريك الرسمي للإطارات في رالي داكار منذ نسخة عام 2002، حملة لتنظيف الصحراء بالشراكة مع مؤسسة رالي داكار و”المبادرة الفلبينية للسعودية الخضراء”، وذلك يوم 9 يناير، الذي كان يوماً للراحة بين سباقات الرالي. وتعاون 40 متطوعاً من الجمهور في الرياض مع الفرق الموجودة على الأرض لجمع أكثر من 70 كيس قمامة كبير والتخلص منها بطريقة مسؤولة.

وجرى تنظيم الحملة في إطار النسخة 45 من رالي داكار التي تجري حالياً من 31 ديسمبر 2022 وحتى 15 يناير 2023. وفي إطار المساعي المبذولة لتوحيد جهود مجتمع مستخدمي الطرق الصحراوية والوعرة، شارك في حملة التنظيف إلى جانب المتطوعين كل من دانيا عقيل، أول سعودية تحصل على رخصة قيادة لسباقات حلبات الدراجات النارية، وعبدالعزيز الفضيلي، صحفي السيارات وسائق السباق المعروف باسم Saudi Stig.

وهدفت الحملة إلى دعوة أفراد المجتمع لتنظيف النفايات الملقاة في الصحراء من أجل الترويج للممارسات والعادات المستدامة والاستخدام المسؤول للأراضي العامة للحفاظ على البيئة الطبيعية الصحراوية في المملكة العربية السعودية.

وعلى مدى أكثر من 150 عاماً، تقدم علامة بي إف جودريتش إطارات عالية الأداء لمحبي القيادة في البيئات المختلفة، مع التركيز الشديد الآن على مهمتها المتمثلة في احترام هذه البيئات وحمايتها. وتتماشى حملة التنظيف مع المجموعة الأولى من مبادرات المسؤولية المجتمعية للعلامة التجارية، والتي تهدف إلى نشر الوعي حول الاستدامة البيئية والسلامة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

ويعكس نجاح هذه الحملة التزام بي إف جودريتش بالاستدامة، ما يفسح المجال لمزيد من مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات التي تهدف إلى تمكين استخدام المسارات الصحراوية بصورة مستدامة وتأمين مستقبل مسؤول وصديق للبيئة.

 

 

أخبار ذات صلة

ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً

أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية

شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين