الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اتحاد الكرة يجهز خطابا بأحقية مشاركة كهربا أمام سموحة فى الكأس لإرساله للأهلى

يجهز الاتحاد المصرى لكرة القدم خطاباً لإرساله إلى النادى الأهلى، يؤكد على أحقية مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق الأحمر فى المباراة المقبلة أمام سموحة ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر .

 

ويأتي خطاب الجبلاية وفقا لمراسلة الاتحاد الدولى لكرة القدم بانتهاء إيقاف اللاعب يوم 11 يناير من الشهر الجارى ومنحة مهله ليوم 2 فبراير المقبل لتسديد الغرامة المالية الموقعة علية لصالح نادى الزمالك، والتي تقترب من 2 مليون دولار أمريكى بالإضافة إلى غرامة التأخير الـ5% .

 

وجاء خطاب الاتحاد المصرى لكرة القدم ردا على خطاب الأهلى الذى أستفسير عن موقف اللاعب من لعب المباراة أم لا لحين صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان أبلغ الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” اتحاد الكرة بأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى انتهت فترة إيقافه اليوم، من حقه المشاركة بشكل طبيعى في المباريات مع الأهلى.

 

وانتهت مدة العقوبة المقررة على اللاعب بإيقافه لمدة 6 شهور بدءا من 11 يوليو الماضي وحتى أمس الثلاثاء، وبناء عليه يعود للمشاركة بشكل طبيعى في المباريات.

 

ومن المتوقع أن يدخل محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا الخميس، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويغيب عن الأهلى كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وبيرسى تاو ومحمد عبد المنعم للإصابة ومحمد الضاوى كريستو لعدم وصول البطاقة الدولية ، بجانب زياد طارق وحسام حسن بعد رحيلهم لصفوف سموحة، وانتقال عمار حمدى ومحمد محمود لصفوف نادي الاتحاد السكندري على سبيل الاعارة.

 

فيما يحسم كولر مصير طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر من دخول قائمة فريقه المسافرة إلى الإسكندرية للمبيت بها استعدادا لخوض مباراته أمام المصري بعد تعافيه من الإصابة.

 

وتعافى طاهر محمد طاهر من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وانتظم في تدريبات فريقه الجماعية بشكل طبيعي، ولكن لم يتحدد موقفه من دخول قائمة مباراة المصري، وإن كان مارسيل كولر يرفض المجازفة في الاستعانة باللاعب، إلا بعد التأكد من تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به قبل شهر، خشية من تفاقم الإصابة وافتقاده لمدة طويلة مجددا.

أخبار ذات صلة

الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدمًا على الاتحاد السكندرى بهدف “ماهر”

السعودية تختتم ماراثونا تاريخيا للمصارعة الحرة بعد تنظيم استثنائي لسماك داون وملك وملكة الحلبة

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

النصر يواجه الاتحاد الليلة في الدوري السعودي

قائمة الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندرى غداً في الدوري

مصر تواجه تنزانيا فى فرصة الصعود لمونديال الساق الواحدة 2026

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات