الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استمتعوا بنكهات المجر المميزة في مطعم ذا غوفي كاو برغر

التزامًا بتقديم إبداعات طهي فريدة لسوق عشاق الطعام في الإمارات العربية المتحدة، سيقدم ذا غوفي كاو برغر سلسلة برغر خاصة شهرية جديدة، تتميز بتشكيلات برغر فريدة ولذيذة من مختلف أنحاء العالم. بدءًا من يناير، يمكن للعملاء الاستمتاع بوجبة بودابست برغر من 17 يناير إلى نهاية فبراير، وهي نكهة تقليدية ستأخذ الذواقة في رحلة عبر نكهات المجر.

يُستوحى بودابست برغر من الطبق المجري التقليدي، ليكسو، والذي أعيد تصميمه ليعكس أسلوب المطعم الفريد لتقديم مفهوم جديد لا يضاهى لكل من يتطلع إلى تجربة النكهات الأصلية للمجر، والتي تم إعدادها من قبل أحد أفضل المطاعم في العالم. برغر في عام 2022، وهو مصنوع من خبز طازج، 130 جرام من لحم أنغوس الأمريكي الأسود، خس، لحم بقري مقدد مقرمش، جبنة شيدر مدخنة، فلفل أخضر، صلصة تارتار صوص، ليكسو، وبصل مكرمل، ليقدم توازنا مثاليا بين النكهات عبر مزيج من الحلو والحادق، المدخن والحار من المكونات الطازجة.

“لا يتعلق مطعم ذا غوفي كاو برغر بالبرغر فحسب، بل يتعلق يتقديم تجربة طعام فريدة. لقد أردنا إنشاء مساحة يمكن للناس القدوم إليها وتجربة نكهات وطرق جديدة للاستمتاع بالبرغر، ولا يسعنا الانتظار ليشاركنا الجميع التفاني والشغف الذي نضيفه لكل وجبة نقدمها”، يقول غيرغيلي سزابو، المالك الشريك والمدير الإداري لمطعم ذا غوفي كاو برغر في دبي.

يقدم ذا غوفي كاو برغر مجموعة متنوعة من الخيارات لإرضاء كل الأذواق، بما في ذلك برغر الجبن الكلاسيكي، والبرغر المكسيكي مع الهالبينو والغواكامولي، وبرغر الكمأة والفوا غرا الفاخر. كما أنه يوفر خيارات الدجاج والخضروات، والتي يمكن ترقيتها باستخدام واغيو أو جعلها نباتية وصديقة للنباتيين باستخدام علامة تجارية نباتية متميزة، Beyond Meat. يتم تقديم جميع أنواع البرغر في خبز البطاطس – البريوش الطازج ويمكن إضافة صلصات الغمس محلية الصنع، مثل المايونيز الحار أو أيولي بالثوم، والتي يتم إعدادها باستخدام أجود أنواع لحم بقر الأنغوس الأسود في الولايات المتحدة لضمان الحصول على برغر شهي ولذيذ في كل مرة.

العقل الذي يقف وراء ذا غوفي كاو برغر هو ياني جانسا، الذي عمل لفترة تمتد لأكثر من عقد من الزمان في مجال تمويل الشركات. ومع ذلك، عندما بلغ الثلاثين من عمره، ترك وظيفته اليومية لمتابعة شغفه بالطعام.

“في مطعم ذا غوفي كاو برغر، نعتقد أن كل برغر جيد له قصة جيدة. ولهذا السبب أنشأنا قائمة تحتوي على النكهات المجرية التقليدية، والمفضلات الكلاسيكية، والخيارات الممتعة، وكلها مصنوعة من أجود المكونات. لا يسعنا الانتظار حتى يختبر عملاؤنا النكهات والقوام الفريد لطعامنا”، يقول جاني جانسا.

ياني هو مالك شريك وعضو مؤسس لمجموعة شركات مجرية لديها تسعة مطاعم، بما في ذلك سلسلة مطاعم Bamba Marha Burge، و دونا ماما بيتزا نابوليتانا الحاصل على ترخيص AVPN، حيث يتولى أيضًا مسؤولية توجيه الطهي. إنه يحب الجانب المترف من البرغر، والمكونات المختلفة، والإضافات الخاصة، والتركيبات غير المتوقعة مع المكونات الطازجة.

أخبار ذات صلة

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

طريقة علاج صداع التوتر حسب نوعه

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

صور .. مائدة المطرية تبهر العالم وتجمع 10 آلاف صائم

ترينديول تحتفي بشهر رمضان مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

أسباب انخفاض السكر في رمضان

آخر الأخبار
موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023 مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء