الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تشييع جنازة اللواء منصور العيسوي من مسجد السيدة نفيسة اليوم.. والعزاء غدًا بالشرطة

 

تُشيع جنازة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق، والذي وافته المنية داخل أحد مستشفيات الجيزة، بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة.

 

ويقام عزاء اللواء منصور العيسوي، غدًا الأربعاء بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

ورحل اللواء منصور العيسوي، عن عالمنا، أمس الإثنين، تاركًا سيرةً عطرة، وذكرى لا يمكن لأحد نسيانها، لما لا وهو من قبل مهمة وزارة الداخلية في مارس 2011 خلفًا للواء محمود وجدي آخر وزير داخلية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في وقت أقل وصفٍ له أنه كان عصيبًا للغاية، حالة غير مسبوقة من الانفلات الأمني، وجماعات متفرقة تملأ الشوارع تتربص برجال الشرطة.

 

اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق، ولد في 18 سبتمبر 1937م بمدينة إسنا محافظة الأقصر، وحصل على تعليمه الابتدائي في مدينة إسنا ثم أتم تعليمه الأساسي وحصل على الثانوية العامة، ثم التحق بكلية الشرطة وتخرج فيها عام 1959.

 

بعد التخرج، بدأ منصور العيسوي حياته في مديرية أمن القاهرة، وتدرج في المناصب، حتى وصل إلى مفتش أمن القاهرة، ثم وكيلًا لإدارة مباحث القاهرة، وبعدها مديرًا لأمن الجيزة 1988، واستمر بها 3 سنوات.

 

بعد سنوات، صدر قرار بتعيين منصور العيسوي، مساعدًا لوزير الداخلية لشمال الصعيد عام 1991، ثم مساعدًا لوزير الداخلية لوسط الصعيد 1992، ثم مساعدًا أول للوزير ومديرًا لأمن القاهرة 1993، ثم مساعدًا أول لوزير الداخلية للأمن العام 1995، ثم عُين محافظًا للمنيا 1996.

أخبار ذات صلة

استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد

رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين»

جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024

وزيرا التنمية والإسكان ومحافظ القاهرة يتابعون التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي

رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير العام لشركة روش مصر

»الصحة» تعلن حصول مستشفى القناطر الخيرية على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR

وزير الخارجية يُلقي كلمة مصر في قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

آخر الأخبار
بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024 زيادة الطلب على المساحات المكتبية الفاخرة في ظل تغير توجهات الأعمال في الإمارات السعودية تتمركز كوجهة رائدة في السياحة الصحية العالمية وزيرا التنمية والإسكان ومحافظ القاهرة يتابعون التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي