الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شحاتة والزملوط بحثا سبل التعاون في ملفات مشتركة.. وخطة تدريبية على مهن الزراعة والري

** المحافظ أكد أن”الوادي الجديد”غنية بمواردها الطبيعية والبشرية ..و”الوزير”وجه بإرسال عربة تدريب متنقلة جديدة تعمل في نطاق “حياة كريمة”.
التقى وزير القوى العاملة حسن شحاتة صباح اليوم الثلاثاء بديوان عام “الوزارة”،محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط،وجرى مناقشة ملفات مشتركة،وآليات، وسبل التعاون فيما يخص دعم ثقافة التعليم الفني،و التدريب المهني وتأهيل الشباب على مهن يحتاجها سوق العمل ،وتشجيعهم على العمل الحر وإقامة مشروعات صغيرة ،واستمع الوزير خلال اللقاء من السيد المحافظ إلى متطلبات المحافظة التي وصفها بالغنية بحجم الاستثمارات،و بمواردها وطاقاتها البشرية في مجال الزراعة والري واستصلاح الأراضي،موضحا انها محافظة واعدة في هذا المجال..
وبعد ترحيبه بالضيف العزيز وجه وزير القوى العاملة الإدارة المركزية للتدريب المهني برئاسة ايمن قطامش -الذي حضر اللقاء- بسرعة تغيير خطة التدريب التي كانت مقررة للمحافظة واستبدالها بخطة تدريبية على مهن يحتاجها سوق العمل بالمحافظة بحسب ما طلبه السيد المحافظ،خاصة تدريب الشباب على مهن لها علاقة بالزراعة والري والطاقة الشمسية وتنقية الآبار ،وادوات حصاد المحاصيل الزراعية ،والاستفادة القصوى من مراكز التدريب الثابتة بالمحافظة،وارسال عربة تدريب متنقلة جديدة إلى المحافظة، خاصة منطقة الفرافرة حيث نطاق المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”..وقال الوزير إن استراتيجية الوزارة في الوقت الراهن تركز على عدد من الملفات الخدمية المهمة على رأسها التدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل تماشيا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ..

أخبار ذات صلة

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

فوائد زبدة الفول السوداني

هبة عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية : في عالم الألوان .. كن اللون ألأسود

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

آخر الأخبار
المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومي... شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه التطورات الجيوسياسية والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية تلعب دوراً رئيسياً في تحديد مسار الذهب المنصور للسيارات تزيح الستار عن سيارة أوبل كورسا الجديدة 2024 مجلس الأعمال الكويتي يشارك في فعاليات الدورة ال 13 من قمة (AIM) للاستثمار 2024  جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا