الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة باين آند كومباني تدشن مكتبًا جديداً في دبي لاستيعاب التوسع في الإمارات

· سيضاعف المكتب الجديد المساحة المتاحة لموظفي باين، مع التوسع في تواجدها في منطقة الشرق الأوسط في ظل الطلب المتزايد للعملاء

· يوفّر مقرنا الكائن في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بالإضافة إلى إتاحة أساليب العمل الحديثة

· يمنح المكتب الجديد الأولوية للاستدامة مع حصوله على أعلى تصنيف يتصل بالبيئة وبتحسين كفاءة الطاقة

أعلنت باين آند كومباني، وهي الشركة الاستشارات الإدارية العالمية الرائدة، اليوم عن افتتاح مكتب جديد في دبي بعد التوسّع الكبير في عدد الموظفين وقاعدة العملاء في المنطقة.

سيشهد افتتاح المكتب الجديد انتقال باين من مقرها الحالي في المدينة الإعلامية إلى مقر متطور في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيكون مكتبها الجديد في قلب المدينة في موقع مركزي لتوفير أفضل خدمة للعملاء.

سينتقل جميع موظفي شركة باين آند كومباني الذين يعملون في دبي إلى المكتب الجديد في شهر يناير الجاري. وخلال العامين الماضيين، طورت الشركة سجلًا حافلًا من تحقيق النتائج للعملاء على مستوى المنطقة وعلى مستوى جميع قطاعات الأعمال المختلفة. استتبع النمو السريع للشركة في جميع أنحاء المنطقة وجود ضرورة للتوسّع والانتقال للمكتب الجديد، وستضاعف هذه الخطوة من المساحات المكتبية للشركة في دبي.

سيتميز المكتب الجديدة لشركة باين أند كومباني في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي بتوفّر أحدث التقنيات لتمكين طرق العمل الحديثة بما في ذلك أماكن العمل الهجينة للاستخدام الفردي أو الجماعي والجلسات الشخصية أو التي تتم عن بُعد.

تحتل الاستدامة والوعي البيئي أهمية مركزية من الخطوة الجديدة. حصل المكتب الجديد على أعلى مستوى من “شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة” وهو التصنيف البلاتيني الذي ينطوي على تصميم مكتب دبي الجديد لباين آند كومباني، وفقًا لأفضل المعايير البيئية في فئتها بالإضافة إلى تحسين كفاءة الطاقة.

صرح توم دي وايلي، الشريك الإداري بشركة باين آند كومباني الشرق الأوسط، قائلًا: نحن متحمسون للغاية للانتقال إلى مكتبنا الجديد في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي، وهو دلالة واضحة على التوسّع في أعمالنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشكل هذا المكتب جزءًا من مجموعة المكاتب الإقليمية التي تشمل المملكة العربية السعودية وقطر. يُعدّ النمو الذي شهدته شركة باين الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة نموًا استثنائيًا. ولا يسمح لنا هذا الانتقال للمكتب الجديد باستيعاب عدد الموظفين المتزايد لدينا فحسب، بل وسننفذ ذلك في بيئة تتميز بالتقنية المتطورة التي تناسب أساليب العمل الحديثة وتقع بالقرب من عملائنا وشركائنا من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة”.

وقد علق جين ماري بين، رئيس شركة باين لمنطقة الشرق الأوسط قائلًا: “يتمتع هذ الجزء من العالم بوجود عدد من الزعماء أصحاب التطلعات المستقبلية المتطلعين الذين يخططون ويضعون الاستراتيجيات التي تتوافق مع المستقبل، ونحن نشعر بالفخر لأننا نكون جزءًا من رحلتهم في المستقبل المنظور. وأتطلع إلى أن أشهد بنفسي كيف ستواصل القوى العاملة المتزايدة والموهوبة والمتنوعة بشركتنا رحلة التطوير وتعميق الشراكات مع عملائنا في المنطقة”.

أخبار ذات صلة

كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة “العيدية 2024” بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز

ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات

المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك

«الغرف العربية» جمع مليار دولار من الأمة العربية والإسلامية لدعم القضية الفلسطينية العادلة

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين