الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«المتحدة للإسكان» ترفع حصتها فى أسهم الخزينة إلى 3.28%

أعلنت شركة المتحدة للإسكان والتعمير، عن تنفيذ عملية شراء أسهم خزينة خلال جلسة أمس الأربعاء.

 

وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أنها اشترت 100 ألف سهم خزينة خلال تعاملات الأربعاء.

 

وأضافت أنه بذلك يصل إجمالي ما بحوزة الشركة من أسهم الخزينة 3.28% من أسهم رأس المال.

 

وكان مجلس إدارة الشركة وافق على استئناف شراء أسهم خزينة؛ طبقًا لقرارات مجلس الإدارة السابقة من خلال السوق المفتوحة بحد أدنى 5% من إجمالي أسهم الشركة.

 

وحققت المتحدة للإسكان والتعمير، أرباحًا بلغت 57.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 65.73 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 135.72 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 92.93 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة المتحدة للإسكان والتعمير، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تراجع أرباح الشركة بنسبة 6.2 بالمائة على أساس سنوي.

 

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحًا بلغت 70.53 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 75.21 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة من العام الجاري إلى 169.96 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 113.49 مليون جنيه في الفترة المقارن من العام الماضي.

 

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، حققت الشركة المستقلة أرباحًا خلال الفترة بلغت 40.43 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 58.82 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

وحققت المتحدة للإسكان والتعمير، أرباحًا بلغت 80.92 مليون جنيه خلال 2021، مقابل أرباح بلغت 105.8 مليون جنيه في 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

أخبار ذات صلة

البنك الدولي يختار المملكة لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً

116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

البورصة : تنفيذ صفقة على أسهم المصريين للإسكان بقيمة 49.7 مليون جنيه

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات عربية واجنبية

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يربح 66 مليار جنيه بمستهل تعاملات الاسبوع

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1.07% خلال مستهل تعاملات اليوم

الأسهم الأوروبية تبدأ الأسبوع بحذر وسط التوترات الجيوسياسية

آخر الأخبار
جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع مقاطعة تشجيانغ في الصناعي والاستثماري  مجموعة «SD هولدنج» للتطوير العقاري تقر استراتيجية العميل أولا 5 عوامل أساسية ترفع معدلات إستهلاك المصريين من القهوة المختصة الفترة المقبلة اتحاد الغرف التجارية يعلن تراجع شديد في أسعار زيت الطعام «آي صاغة»: التوترات الجيوساسية تدفع الذهب للارتفاع 2 % بالبورصة العالمية خلال أسبوع البنك الدولي يختار المملكة لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً 5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks