الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في إطار فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على تواجدها بالمنطقة

يونيفرسال التجارية تجديد صالة العرض في أبو ظبي والحائزة على جائزة ديزاين الشرق الأوسط

تحتفل شركة يونيفرسال التجارية الاسم الذي أصبح مرادفاً للأجهزة المنزلية والمطابخ المتميزة، بمناسبة فارقة في هذه العام حيث احتفلت بمرور 50 عاماً على تأسيسها في المنطقة.

شركة يونيفرسال التجارية الشريك الحصري في الإمارات العربية المتحدة للعلامات التجارية ذات الشهرة العالمية للمنازل والمطابخ مثل نولتي للمطابخ وAEG وIGNIS وتوربو آير وغيرها، وتقوم بتوريد المطابخ والأجهزة الأوروبية للمشاريع السكنية والتجزئة واسعة النطاق وأيضا للمستهلكين المباشرين مثل مشروع تلال الغاف هارموني 1 و2 و 3.

استمراراً لمسيرتها الحافلة بالنجاحات والتميز قامت شركة يونيفرسال التجارية بتجديد صالة عرضها الشهيرة في أبو ظبي، والتي حصلت على جائزة أفضل صالة عرض للمطبخ المستقل في دبي في حفل توزيع جوائز ديزاين الشرق الاوسط 2022

حيث تنظم ديزاين الشرق الأوسط هذه الجائزة وهي مجلة تجمع مجموعة منتقاة بعناية من الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية من دول الخليج والشرق الأوسط وخارجها، بأفضل إبداعات صناعة التصميم والهندسة المعمارية في المنطقة.

تقع صالة عرض شركة يونيفرسال التجارية في أبو ظبي العاصمة في الشارع الرئيسي وتبلغ مساحتها 288 متراً مربع مزودة ب 5 شاشات عرض للمطابخ مع مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية والمطابخ المنتقاة من العلامات التجارية الأوروبية المتميزة والتي تقدمها شركة يونيفرسال التجارية.

ونظمت صالة العرض مؤخرا حفل الإطلاق الكبير الذي حضرته كاتيا ديكر، رئيسة قسم الصحافة والشؤون الاقتصادية في السفارة الألمانية في أبو ظبي، وأعضاء بارزون من وسائل الإعلام، والمؤثرين في هذه الصناعة مثل لانا كاتي من مجموعة أمهات الإمارات، ونسرين هارفنون، المصممة الداخلية الشهيرة.

بجانب الاستمتاع بجولة في صالة العرض الرحبة وتمكن الضيوف أيضا من تجربة عروض الطهي التي قدمتها الشيف المتميزة آمنة الهاشمي المؤسس لمطعم “ميتس آند تريز” ومطعم “آنازر- ون” لخدمات الطعام وقد تمتع الجميع بتذوق إبداعاتها الشهية.

وتعكس صالة عرض شركة يونيفرسال التجارية في أبو ظبي التزامها الراسخ بتزويد الشركات وأصحاب المنازل بأعلى معايير التكنولوجيا والتصاميم والمطابخ الراقية.

وتُسلط عروض المطابخ الضوء على مجموعة متنوعة من التشطيبات والأنماط والمواد والألوان المختلفة مما يسمح للعملاء بتصور مساحتهم المثالية بناء على احتياجاتهم المختلفة – من التقليدي إلى الحديث و من سكن العزوبية إلى مطبخ أحلام الأم.

وتقدم صالة عرض شركة يونيفرسال التجارية إلهاما في التصاميم وحلولا عملية لإثارة الإبداع والبهجة للجميع.

ومن بين العلامات التجارية المعروضة في صالة العرض خزائن المطابخ وخزائن السبا المصنوعة في ألمانيا 100٪ من نولتي للمطابخ وأجهزة AEG وأجهزةIGNIS وشفاطات الطبخ توربو آير.

وتعتبر شركة يونيفرسال التجارية هي الشريك والموزع الحصري ل نولتي للمطابخ مع شراكة تنمو بقوة منذ 15 عاما.

نولتي تتمتع بأكثر من 90 عاماً من الخبرة في هذا المجال وفازت نولتي للمطابخ بقلوب المستهلكين بعد أن تم التصويت لها كعلامة تجارية للمطابخ الأكثر شعبية في ألمانيا لمدة ثلاث سنوات متتالية وتنتج أكثر من 1500 مطبخ يوميا .

مع التزامها بالابتكار والاستدامة، تعد نولتي للمطابخ الشركة المصنعة الوحيدة للمطابخ والأثاث التي تحمل حاليا اثنتين من أهم الشهادات البيئية في العالم – PEFC (برنامج المصادقة على خطط إصدار شهادات الغابات) و FSC مجلس الإشراف على الغابات.

“نحن متحمسون للغاية للاحتفال بمرور 50 عاماً في الصناعة وخمسة عقود من تزويد أصحاب المنازل والشركات بعلامات تجارية أوروبية من أعلى مستويات الجودة التي سمحت لهم بتحقيق رؤيتهم الإبداعية لمساحاتهم وفي نفس الوقت، تحسين نوعية حياتهم أيضا. نحن ممتنون جدا لثقة عملائنا الأوفياء ونتطلع إلى تقديم المزيد من الحلول الذكية والمبتكرة في أحدث صالة عرض لدينا، مصحوبة بالرعاية المستمرة وخدمة عملاء متميزة والتي تشتهر بها شركة يونيفرسال التجارية ” – قال زياد عبد النور، المدير العام لشركة يونيفرسال التجارية.

أخبار ذات صلة

اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع

وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28»

شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين

المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل

عماد قناوي: الحكومة المصرية انتهجت عدد من السياسات لدعم الصادرات

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

شركة سبرودل تحتفل بمرور 10 سنوات على حلول المياه المستدامة

شركة “دى سكويرز” تكشف الستار عن حلول تقنية مبتكرة للولاء في معرض “لويالتي كونكت جلوبل” في دبي

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت جوجل تصدر تحديثا مهما لـ 2 مليار مستخدم لمتصفح كروم تحذير عاجل لمستخدمي واتساب أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً