الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجربة رومانسية لا مثيل لها في مدينة الحبّ

باقات مميّزة بمناسبة عيد الحبّ في فندق وسبا ماجستيك برشلونة

 فيما بات الموسم الأكثر رومانسيةً من العام قاب قوسَين أو أدنى، يدعو فندق وسبا ماجستيك برشلونة ضيوفه إلى الاحتفال بالحبّ وسط أجواء فاخرة لا تُنسى. بمناسبة عيد الحبّ، يخصّص الفندق لضيوفه باقةً منتقاة بعناية لتُجسِّد جوهر الحبّ الحقيقي. فهنا سوف يجدون أنفسهم أمام خيارَين مميّزَين، تمّ تصميم كلّ منهما لتوفير تجربة استثنائية تلبّي كافة متطلباتهم. من هذا المنطلق، أعدّ الفندق كلّ باقة بدقّة بالغة ليستمتعوا بإقامة رومانسية تبقى محفورةً في الذاكرة وسط أجواء ملؤها الراحة والفخامة. في عيد الحبّ المقبل، يَعِدُ الفندق ضيوفه بتجربة تبقى محفورة في ذاكرتهم إلى الأبد.

تستقبل الباقة الأولى، “ماجستيك في حالة حبّ”، الضيوف في غرفة ديلوكس مزدوجة مع هدية ترحيبيّة رومانسية ليستمتعوا بتجربة ملؤها الحفاوة والاسترخاء. وقد حجز لهم الفندق أمسيةً من العمر بين ربوع مطعم سولك، حيث سيتلذذون بقائمة تذوّق تمّ إعدادها خصيصاً لمناسبة عيد الحبّ (لا تشمل المشروبات)، ليستمتعوا بتجربة رومانسية بامتياز. وفي صباح اليوم التالي، سوف يتناولون فطوراً أوروبياً في راحة غرفتهم ليبدؤوا يومهم بكلّ رفاهية.

أمّا الباقة الثانية “جناح الحبّ في ماجستيك” فتشمل إقامةً فاخرةً في غرفة جناح جونيور مزدوجة (توفّر إطلالات على شارع باسيو دي غراسيا) مع هدية ترحيبية رومانسية ليستمتع الضيوف بتجربة ملؤها الحفاوة والاسترخاء. قبل العشاء، سيفتتحون أمسيتهم بكأسَين من المشروب الفوّار في استراحة “إل بار ديل ماجستيك” (ماجستيك بار)، على وقع أنغام عازف البيانو المقيم في الفندق ليختبروا تجربة رومانسية أكثر تميزاً. وقد حجز لهم الفندق أمسيةً من العمر بين ربوع مطعم سولك، حيث سيتلذذون بقائمة تذوّق تمّ إعدادها خصيصاً لعيد الحبّ (لا تشمل المشروبات)، ليستمتعوا بتجربة رومانسية بامتياز. وفي صباح اليوم التالي، سوف يتناولون فطوراً أوروبياً في راحة غرفتهم ليبدؤوا يومهم بكلّ رفاهية.

كما يدعو فندق وسبا ماجستيك برشلونة ضيوفه إلى تجديد نشاطهم والتنعّم بقسط من الاسترخاء بين رحاب السبا المتميّز. هنا، يمكن للضيوف الاختيار من بين باقتَي السبا الفاخرتَين والمتاحتَين للشراء عبر المتجر الإلكتروني الخاص بالفندق. توفّر الباقة الأولى، “لحظات رومانسية”، ملاذاً استثنائياً للأزواج مقابل 299 يورو (قيمته الأساسية 362 يورو)، حيث سيخضعون لجلسة علاج مائي خاصة لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة مساج مُصمّمة بحسب حاجاتهم لمدة 50 دقيقة، فيما يتلذذون بفواكه مغمّسة بالشوكولاتة لينعموا بأجواء رومانسية لا تضاهى. أمّا الباقة الثانية، “العلاج المائي”، فتتوفّر مقابل 99 يورو (قيمتها الأساسية 150 يورو)، وتَعِدُ الضيوف بعلاج مائي خاص وحصري يشمل علاجاتٍ تقوم على الحرارة، والماء وساونا بالحرارة الجافة، ناهيك عن حمّام بخار ودش مناشد للحواس لتجديد نشاط الجسم والعقل والروح.

بانتظار الضيوف بين رحاب فندق وسبا ماجستيك برشلونة تجربةٌ استثنائية بعيدة كل البعد عن تجارب الإقامة التقليدية. وفي هذا الإطار، يدعو الفندق الضيوف إلى استكشاف جمال مدينة برشلونة والانغماس في أجوائها الرومانسية الساحرة والاستمتاع بمناظرها الخاطفة للأنفاس. بمناسبة عيد الحبّ، أعدّ الفندق كلّ باقة بدقّة بالغة لضمان إقامة رومانسية تبقى محفورةً في الذاكرة وسط أجواء ملؤها الراحة والفخامة. فما إن تطأ أقدامهم عتبة الفندق الفاخر الذي يرقى إلى قرن من الزمن، سوف ينغمس الضيوف في أجواء الدفء التي تبعثها هندسته المعمارية الأوروبية وفخامته الاستثنائية، حيث تمّت مراعاة أدقّ تفاصيل خدمات الضيافة التي يشتهر بها عالمياً. وبالتالي، يشكّل الفندق عنواناً مثالياً لصنع ذكريات رائعة وتمضية لحظات مميزة لا يمحوها الزمن. اختَر فندق وسبا ماجستيك برشلونة ليكون ملاذك الرومانسي في عيد الحبّ!

يُعتبَر فندق وسبا ماجستيك برشلونة تجسيداً للهندسة المعمارية والفخامة الأوروبية منذ أن فتح أبوابه في العام 1918، بحيث يحتضن 271 غرفةً زيّنها المُصمِّم الداخلي أنطونيو أوبرادور لتعكس جوّاً من الدفء والألفة تتخلله لمسات من الترف والرقيّ. يوفّر الفندق مجموعةً واسعةً من الغرف والأجنحة لتلبية كافة متطلبات المسافرين، بدءاً من الأشخاص المسافرين وحدهم وعشّاق المغامرات وصولاً إلى الأزواج الرومانسيّين وأفراد العائلات الراغبين في تمضية أوقات تبقى محفورة في الذاكرة. يحتضن فندق وسبا ماجستيك برشلونة جناح ماجستيك رويال بنتهاوس الحائز على جائزة فيليجياتور عن فئة أفضل جناح فندقي في العالم للعام 2022 وجناح البنتهاوس الأكبر في برشلونة الذي يوفّر إطلالات بانورامية آسرة على كلٍّ من شارع باسيو دي غراسيا وكنيسة العائلة المقدّسة ساغرادا فاميليا، بحيث يُعتبَر الوجهة الكاتالونية المثالية لتمضية عطلة لا تُنسى خلال الأعياد.

أخبار ذات صلة

السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة

السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل

موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة