الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الباغو العقارية تُعلن عن استكمال بناء فيلا فريمد ألور الفاخرة 

المجموعة أعلنت مسبقاً عن بيع التحفة المعمارية الحديثة بقيمة 35 مليون دولار أمريكي وهي واحدة من ضمن فيلاتها الستة في صف المليارديرات على السعفة جي من نخلة جميرا 

الفيلا المميزة بإطلالة شاطئية تحمل توقيع المهندس المعماري التركي الشهير إمري أرولات

 أعلنت مجموعة الباغو، شركة التطوير العقاري الرائدة لمجموعة من أفخم المشاريع السكنية والتجارية ومرافق الضيافة الفاخرة، عن استكمال فيلا فريمد ألور الفاخرة، التي تقع على السعفة جي من نخلة جميرا بدبي. وتم بيع الفيلا الفاخرة مقابل 35 مليون دولار أمريكي، مع تسليمها مؤخراً إلى المالك الجديد. ويعكس الانتهاء المبكر من جميع مرافق الفيلا مكانة مجموعة الباغو، ودورها الرائد في قطاع العقارات الفاخرة في دولة الإمارات والمنطقة.

 

وتعد الفيلا، التي تستمد اسمها من جاذبيتها الطاغية، أعجوبة هندسية فريدة وتحفة متميزة بالتصميم والديكور. وتحمل الفيلا توقيع شركة إي إيه إيه – إمري أرولات المعمارية الحائزة على جوائز والشهيرة عالمياً بتطوير تصاميم معمارية عصرية تجمع بين الحس الفني العالي والإبداع الفكري، بالتعاون مع شركة سي كيه آركيتكتشر المختصة في قطاع العقارات الفاخرة. وتولى التصميم الرئيسي للفيلا إمري أرولات، الذي يمتلك شهرة عالمية تعود لإنجازاته البارزة في تطوير مفاهيم الهندسة المعمارية المعاصرة.

 

وقام المهندس المعماري التركي مؤخراً بزيارة الفيلا الفاخرة حيث قام بجولةً استعرض فيها تجسيد تصاميمه المبتكرة على أرض الواقع. وتُعد فريمد ألور أول ابتكاراته في دبي وإنجازاً جديداً يُضاف إلى محفظة تصاميمه المذهلة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مراد أييلديز مؤسس مجموعة ألباغو العقارية ورضوان أييلديز نائب رئيس مجلس الإدارة فيها: “نفتخر بإنجاز هذا المشروع كما نسعد للمالك الجديد ونتمنى له الاستمتاع بالإقامة في فيلا فريمد ألور الفاخرة، التي تتميز بأعلى مستويات الجودة في التصميم وأحدث وسائل الراحة، مما يتيح المزيد من الفخامة والرفاهية. ونحرص دائماً على تقديم خدمة ممتازة لعملائنا تعكس فخامة المشاريع التي نقوم بتطويرها، ومن بينها هذه الفيلا الفريدة”. وتمثّل هذه الفيلا، إلى جانب فللنا في صف المليارديرات على السعفة جي من نخلة جميرا، مستوى جديداً من الفخامة وتعزز مكانة الشركة الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة في دبي.

 

وتمتد الفيلا، التي تضم خمس غرف نوم، على مساحة 16 ألف قدم مربعة، بمساحة داخلية تبلغ 18 ألف قدم مربعة تتوزع على أربعة طوابق تشمل القبو والطابق الأرضي والأول والثاني، وتُعدّ عملاً فنياً عصرياً يجمع بين أساليب ولمسات معمارية متناسقة بإلهام من المعايير والمفاهيم الفنية العصرية. وتبرز الفيلا الفاخرة بعد انتهاء العمل عليها لتكون أحد أشهر المعالم المعمارية في دبي. كما تتفرد بوجود مرافق متعددة، مثل السينما المنزلية والنادي الرياضي الخاص وحوض السباحة المتماهي مع الأفق وردهة الاسترخاء وركن المشروبات على السطح، والتي تمثّل إضافة غنية وفريدة على تصميم الفيلا الجذاب والرائع.

 

وتتميز فريمد ألور بتصميم استثنائي وموقع فريد في صف المليارديرات على نخلة جميرا، بالإضافة إلى إطلالاتها البانورامية المذهلة على الخليج العربي وكُلٍّ من فندق أتلاتنس ومنتجع رويال أتلانتس. وتضم مرآباً فسيحاً ومتطوراً تحت الأرض؛ يشكّل الميزة المشتركة الحصرية بين جميع فلل ألباغو العقارية في صف المليارديرات في نخلة جميرا.

 

 

أخبار ذات صلة

اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024

مجتمع “داماك هيلز 2” يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري “THE ICON SHOW” بمدينة جدة مايو المقبل

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن مصر” بمدينة دمياط الجديدة

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

وايت ويل العقارية تكشف عن نمو قوي وتوسع استراتيجي فى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

شركة “كي ميفينز للتطوير” تستعد لطرح مشروعها الجديد “مونتاج” بتكلفة 300 مليون درهم

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024