الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نوبو ماتسوهيسا ومير تيبير يحتفلان بافتتاح الموقع الجديد لمطعم نوبو دبي

  احتفل نوبو ماتسوهيسا ومير تيبير، مؤسسا مطعم نوبو الشهير، الليلة بافتتاح الموقع الجديد لمطعم نوبو دبي في منتجع أتلانتس النخلة بحضور قائمة حصرية من أبرز المشاهير والضيوف العالميين.

 

وأعاد مطعم نوبو الشهير للشيف نوبو ماتسوهيسا، والذي استقبل ضيوفه لمدة 14 عاماً في ذا أفنيوز بأتلانتس النخلة، فتح أبوابه في موقعٍ أيقونيّ جديد في المنتجع احتفالاً بمرور 15 عاماً على افتتاحه في دبي. وانتقل المطعم إلى الطابق 22، الذي ضم جناح رويال بريدج سابقاً، حيث جرت تغييرات شاملة لاستضافة المطعم بطابعه الجديد مع قائمة مأكولات جديدة، وردهة وركن مشروبات نوبو، فضلاً عن تراس واسع يوفر إطلالات خلابة على جزيرة النخلة والخليج العربي.

 

وحضر الفعالية التي تستهل حفل الافتتاح الضخم لمنتجع رويال أتلانتس، مجموعة من أبرز المشاهير والضيوف، بمن فيهم كيندال جينر وليام باين وجوناثان شيبان وسايمون هاك.

 

وحظي الضيوف بفرصة تذوق قائمة الطعام الجديدة ولقاء نوبو ماتسوهيسا ومير تيبير في ردهة المطعم العصرية ضمن احتفال كاغامي بيراكي، وهو تقليد ياباني يعود للقرن الخامس عشر ويتضمن كسر وفتح غطاء برميل دائري من شراب الساكي الياباني، لتمني الحظ السعيد والسلام في السنوات القادمة. وأمسك مؤسسا المطعم مطرقتين خشبيتين، وبعد العد التنازلي من الرقم ثلاثة كسرا غطاء البرميل وقدما شراب الساكي في كؤوس ماسو التقليدية.

 

وانطلق الحفل على وقع أنغام طبول تايكو اليابانية، في حين ألقى نوبو ماتسوهيسا ومير تيبير كلمة ضمن المناسبة.

 

وقال ماتسوهيسا: “نشكر لكم حضوركم اليوم. وأحب أن أشارك الثقافة اليابانية وتقاليدها مع مختلف أنحاء العالم، لذا أدعوكم اليوم للاستمتاع بشراب الساكي احتفالاً بهذه المناسبة، وهو تقليد تعودنا على ممارسته عند افتتاح المواقع الجديدة لمطعم نوبو ونسميه تقليد ’يوم السعادة‘. كما سعدنا بحضور كيندال جينر لافتتاح مطعم نوبو الجديد في فندق أتلانتس دبي. نتمنى أن تستمتعوا بالاحتفال وأهلاً وسهلاً بكم جميعاً”.

 

واستمتع الحضور بباقة من أفخر المشروبات الفوارة والكوكتيلات، إلى جانب تشكيلة من المقبلات الشهية، بما فيها سمك القد الأسود مع الميزو وشرائح تاكو الميزو والسلمون الحار وتونا ساشيمي. وودع الحفل ضيوفه بأطباق الحلوى الشهية، مثل لفائف سبرينج رول بالشوكولاتة وقطع سيشو بافلوفا الصغيرة بتوت العليق، بالإضافة إلى طبق الموتشي الياباني الشهير.

 

ومن جانبه قال تيموثي كيلي – نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنتجعات أتلانتس دبي: “يسعدنا أخيراً أن نحتفل بافتتاح مطعم نوبو إلى جانب طاقمه المميز وباقي الضيوف الحاضرين الليلة. ولطالما ارتبط اسم نوبو بعلامة أتلانتس ارتباطاً وثيقاً، لذا يسرنا الليلة إعادة افتتاح المطعم واستقبال الضيوف إلى أجوائه

أخبار ذات صلة

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

فوائد زبدة الفول السوداني

هبة عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية : في عالم الألوان .. كن اللون ألأسود

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر