الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رابطة المحترفين توقع اتفاقية شراكة مع “الرصاصي” تمتد لعامين لكافة البطولات

 

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية وشركة الرصاصي للعطور عن توقيع اتفاقية، يصبح بموجبها الرصاصي للعطور شريكا رسميا لمسابقات الرابطة: دوري أدنوك للمحترفين، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس السوبر الإماراتي لمدة سنتين.

أقيمت مراسم حفل توقيع الاتفاقية بدبي، بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وشارق خان المدير العام لشركة الرصاصي للعطور، وممثلي المؤسستين.

 

وتأتي هذه الشراكة مع الرصاصي للعطور ضمن الخطة الاستراتيجية للرابطة 2020-2030 التي تهدف إلى استقطاب شراكات جديدة ورفع المداخيل مما يعود بالنفع على الأندية وكرة القدم بشكل عام.

 

وفي هذا الصدد، رحب وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية بانضمام شركة الرصاصي للعطور إلى شركاء النجاح في الرابطة وقال “هذه خطوة كبيرة نتطلع إليها بتفاؤل كبير، فشركة الرصاصي واحدة من أبرز العلامات التجارية الناجحة ليست على صعيد الإمارات فقط، بل في المنطقة، الأمر الذي يصب لصالح كرة الإمارات بالمقام الأول ومسابقات المحترفين على المدى الطويل، آملين أن تساهم هذه الاتفاقية في تحقيق الدعم والتقدم اللازم لكرة القدم الإماراتية”.

 

وبدوره، عبر شارق خان مدير عام الرصاصي للعطور عن سعادته بهذه الشراكة قائلا ” يسُرّنَا أن نُعلن عن إبرام شراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية، وإنه لمن دواعي فخرنا أن نكون أحد الرُعاة الرئيسيين إلى جانب مجموعة من أكبر العلامات المشهورة  التي تدعم هذه اللُّعبة. وننظر إلى هذه الشراكة على إنها التزام اسْتراتيجي تِجاه تطْوير كرَة القدَم الاحترافية في الدولة”.

 

تأسست الرصاصي في عام 1979 وحققت مكانة متميزة بين أرقى شركات العطور في المنطقة من خلال مجموعة من المنتجات الحصرية مثل البخاخات العطرية والبخور والعطور المركزة. وتتمتع الرصاصي بمكانة رائدة في قطاعات تصنيع العطور والتجزئة والتصدير, وساهمت بشكل واضح في تطوير صناعة العطور العصرية في منطقة الشرق الأوسط مما حقق لها سمعة عالمية متميزة ارتبطت بالجودة والفخامة والرقي. تُدير الرصاصي أكثر من 165 متجراً بتصاميم أنيقة ومتميزة في أكبر المراكز التجارية والأسواق الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتُصدّر منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة في العالم.

 

أخبار ذات صلة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى

آخر الأخبار
وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024