الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيت رضوان تطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المحتشمة والراقية

الأزياء المستوحاة من الإرث والتاريخ الإماراتي متوفرة على الموقع الإلكتروني للعلامة

طرحت دار أزياء بيت رضوان المعروفة بمنتجاتها الراقية والمحتشمة والمستوحاة من ثقافة وإرث دولة الإمارات العربية المتحدة تشكيلة جديدة وراقية من الأزياء الجاهزة التي ستجد قبولاً واسعاً لدى السيدات الباحثات عن الأناقة والجمال. يُشار إلى أن التشكيلة الجديدة متوفرة على الموقع الإلكتروني للعلامة مع خدمة التوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. إلى ذلك تتفرد تشكيلة الأزياء الجديدة بأنها تمزج بين تقنيات الزخرفة الكلاسيكية والصور المزركشة الحديثة لتمنح من يرتديها تجربة جميلة ومتميزة.

تحظى أزياء بيت رضوان المحتشمة والفاخرة بثقة العملاء نظراً لحرفيتها العالية وجودتها النوعية. الجدير بالذكر أن علامة الأزياء تأسست على يد رضوان أحمد قبل سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع بسمعة طيبة في ابتكار ملابس محتشمة فاخرة تعكس روح التراث الإماراتي مع مزجها بالتصاميم الحديثة.

رسخت علامة الأزياء مكانتها في السوق المحلي على مدار السنوات الماضية بدءاً من القفاطين المصنوعة خصيصاً، والعبايات الرائعة، والجلابيات وغيرها الكثير. كما أن العلامة تفخر بشراكتها مع سواروفسكي، حيث تستخدم فقط كريستالات سواروفسكي حصراً ضمن منتجاتها ما يجعلها أكثر خصوصية وأناقة.

تركز مجموعة بيت رضوان الجديدة على إنتاج كميات محدودة، التزاماً منها بالجودة العالية الاستثنائية حتى تحافظ على مكانتها وثقة زبائنها. كما تركز العلامة على الاستدامة والاهتمام بالخامات المستخدمة والحرص على الجودة والتفرد على أن تتوفر تلك القطع لفترات محدودة.

وفي تصريح إلى رضوان أحمد مؤسس العلامة قال فيه: ” تمزج علامة رزوان بين الأصالة والمعاصرة إضافة إلى جودة منتجاتها، ويستطيع العملاء شراء الأزياء المحتشمة والراقية والتي تناسب أذواقهم بكل أريحية وسهولة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة. أود التنويه إلى أن الأزياء مستوحاة من روح وثقافة وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونعمل على طرح منتجات فاخرة تبقى طويلاً مع أصحابها وتنتقل إلى الأجيال التالية”.

ويقول الدكتور محمد مكي رضوان، المدير الفني للعلامة: ” من التصاميم البسيطة إلى التفاصيل الشاملة، يقدم الخط الجديد مجموعة واسعة من الملابس المحتشمة لجميع المناسبات كما أنه يستهدف عشاق الذوق الرفيع. تم تنسيق اختيارنا بعناية ويتميز بأنماط فريدة لعملائنا الذين لديهم تفضيلات مختلفة. ونتطلع إلى رؤية عملائنا يستكشفون موقعنا الإلكتروني ويتعرفون على مجموعة واسعة من الملابس المحتشمة الجاهزة للارتداء “.

أخبار ذات صلة

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

فوائد زبدة الفول السوداني

هبة عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية : في عالم الألوان .. كن اللون ألأسود

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

آخر الأخبار
وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومي... شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه