سياحة وطيران

مهرجان تومورولاند ينطلق 28 يناير بعنوان “أدسندو: مقدّمة رقمية” في منتجع تيرا سوليس دبي

24 يناير، 2023 | بتوقيت 1:08 م

كتب أشرف الحادي

العدّ التنازلي لموسم المهرجانات الرائعة قد بدأ، والجميع مدعوون إلى “تيرا سوليس دبي” هذا السبت 28 يناير، للاستمتاع بالأجواء التي ترافق كشف “تومورولاند” عن الحفل الرقمي الجديد وغير المسبوق الذي يحمل عنوان “أدسندو: مقدّمة رقمية”.

بانتظار الجميع حفل مباشر حافل بالفنون الرقمية، مع مجموعةٍ كبيرة وحصرية من منسقي الأغاني “الدي جي” من “تومورولاند 2023″، وسط مشهدية فنون رقمية مذهلة وعروض مباشرة تُقام في “تيرا سوليس دبي”، والتي تشكل الفرصة المثالية للقاء الأصدقاء والاستمتاع بتجربةٍ لم يسبق لها مثيل لاستكشاف ما تحفل به “تومورولاند 2023″، مع أوّل العروض لهذا العام والذي يحمل اسم “أدسندو”.

ننفرد “تومورولاند” بجمعها مختلف أنواع الموسيقى الإلكترونية الراقصة، وباستضافتها الأعمال الفنية لمئات الفنانين البارزين من مختلف أنحاء العالم، والذين سيقدّمون لمحبّي الموسيقى والفنون أكثر من 15 عرضاً مبهراً، والبداية ستكون يوم السبت 28 يناير، حيث تطلق هذه العلامة التجارية المهرجان الموسيقيّ الرائد في منطقة الشرق الأوسط، مع الحفل الفني الرقمي “أدسندو: مقدمة رقمية”، تمهيداً للفعاليات المقبلة التي تستضيفها هذه الوجهة الصحراوية الرائعة.

سيكون هذا المشهد الرقمي الفريد المهرجان الموسيقى الرقميي الرابع في تومورولاند، بعد نسختين ناجحتين من “تومورولاند من حول العالم” واحتفال ليلة رأس السنة الرقمية “تومورولاند 31.12.2020”.

زر الذهاب إلى الأعلى