عقارات

عتابي للاستشارات الهندسية تبدأ أعمالها بمنتجع وايت ساند بالساحل الشمالي

25 يناير، 2023 | بتوقيت 12:25 م

كتب أشرف الحادي

عمر عتابي: تأتي مشاركتنا كاستشاري هندسي لمشروع وايت ساند في إطار استراتيجية الدولة لتحويل منطقة الساحل الشمالي لمنطقة حيوية طوال العام

القاهرة في ٢٥ يناير ٢٠٢٣: تعلن عتابي للاستشارات الهندسية عن بدء أعمال مشروع منتجع وايت ساند، أحدث مشروعات شركة GV للتطوير العقاري بالساحل الشمالي، والممتد على مساحة ١٨٦.٦ فدان وعرض كيلو متر ويبلغ طول الشاطئ حوالي ٧٥٠ متر. حيث وضعت عتابي الخطة التنفيذية الكاملة للمشروع من تصميمات ودراسة للبنية التحتية بالإضافة لأعمال التصميم الانشائي والكهروميكانيكي للوحدات السكنية والخدمات والمرافق بتكلفة ملياريّ جنيه.

وفي هذا السياق، صرّح المهندس عمر عتابي، الرئيس التنفيذي لشركة عتابي للاستشارات الهندسية: “تأتي مشاركتنا كاستشاري هندسي لمشروع وايت ساند في إطار إستراتيجية الدولة لتحويل منطقة الساحل الشمالي لمنطقة حيوية ومستدامة طوال العام، بالإضافة إلى دعم جاهزيتها لاستقبال العديد من العلامات التجارية وجذب الاستثمار الأجنبي للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري. ويقع منتجع وايت ساند في قلب الساحل الشمالي على مساحة شاسعة ليصبح بذلك أكبر منتجع في الساحل الشمالي”.

وأضاف عتابي أن مشروع وايت ساند يشمل وحدات سكنية متنوعة (شقق وفلل وتوين هاوس وشاليهات وأستوديوهات). تمثل باقي المساحة الخدمات والمرافق والوحدات التجارية واللاند سكيب، بالإضافة إلى مباني خدمية تشمل نادي رياضي وفندق ومسجد وكنيسة. واستعانت عتابي بخبرائها الاستشاريين الهندسيين لتصميم كافة أعمال الإنشاءات وأعمال البنية التحتية والاعمال الكهروميكانيكية والتصميمات الخارجية والداخلية داخل المنتجع لتناسب جميع احتياجات العملاء في الساحل الشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى