الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موكا 1450 تطلق جلسات تعليمية متخصصة بتحضير القهوة

 

الجلسات تتيح لعشاق القهوة من جميع المستويات فرصة تذوق ومقارنة ثلاثة أصناف مختلفة من القهوة والتعلم من أفضل الخبراء

أعلنت موكا 1450، العلامة الرائدة والمتخصصة في مجال القهوة في الإمارات، عن استضافة مجموعة من الجلسات التعليمية لتوفر لضيوف العلامة فرصة للتعرف على عالم القهوة والاطلاع على خبراتها في هذا المجال. وتتمحور فلسفة العلامة حول توفير أفضل التجارب من خلال استيراد وتحضير حبوب البن الفريدة ذات المنشأ الواحد، لتتيح لعشاق القهوة من جميع المستويات استكشاف أفضل وأشهى الأصناف.
ويحظى الضيوف في كل جلسة بفرصة تذوق ثلاثة أنواع مختلفة من القهوة والمقارنة بينها، بما فيها قهوة الدرجة الاقتصادية؛ وقهوة الدرجة الفاخرة، التي تعتبر أفضل أنواع القهوة المتوفرة في السوق؛ وقهوة الدرجة الممتازة، وهي القهوة التي تستوفي أعلى المعايير المحددة من قبل أبرز خبراء صناعة القهوة المعتمدين عالمياً. وتمنح التجربة التعليمية الفريدة المشاركين فرصة استثنائية لتذوق فنجان من القهوة الممتازة.
ويقدم فريق العلامة من الخبراء الحائزين على الجوائز عرضاً بصرياً لتخمير القهوة بطريقة السايفون، يتفاعلون من خلاله مع الحضور ويزودونهم بأفضل النصائح لتخمير القهوة الفاخرة. وتتيح الجلسات للضيوف طرح مختلف الاسئلة التي يجيب عليها خبراء العلامة من خلال عدة مقاطع فيديو توضيحية قصيرة، بالإضافة إلى المشاركة المباشرة في تجارب تخمير القهوة باستخدام العديد من أدوات صناعة وتخمير القهوة الفاخرة والتي تنتج أصنافاً مختلفة منها. ويمكن للضيوف تذوق القهوة التي يعدونها ومقارنة مختلف النكهات والحصول على تقييم من الخبراء، ما يسلط الضوء على أهمية مهارات الخبراء في إعداد القهوة وتقديم أفخر التجارب للضيوف.

أخبار ذات صلة

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس"