الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عِلم .. الراعي الماسي للمؤتمر التقني العالمي «ليب 2023»

اعلنت شركة “عِلم”، لحلول الرقمية، و الراعي الماسي في فعاليات النسخة الثانية من معرض ومؤتمر “ leap2023″، الرياض والذي تنظّمه “وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات” و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز“.
وتستعرض “عِلم” خلال المعرض احدث خدماتها وحلولها التقنية، والتى يتبين دورها بالإسهام في دفع عجلة التحول الرقمي والارتقاء بأعمال المؤسَّسات في مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية.
ويعقد “ليب” تحت شعار “نحو آفاقٍ جديدة”، في الفترة بين 6 إلى 9 فبراير المقبل في العاصمة السعودية الرياض.
وتأتي مشاركة “عِلم” في هذا المؤتمر كونها شركة ذات مساهمات في تمكين الرقمنة في الخدمات الحكومية.
كما تعكس هذه الخطوة التزام “عِلم” بدعم الاقتصاد الابتكاري، وتعزيز تبنِّي التقنيات المتقدمة وإطلاق المشاريع الرقمية الرائدة التي من شأنها النهوض بمختلف القطاعات في المملكة وتمهيد الطريق لازدهارها ونجاحها، تماشياً مع طموحات و”رؤية المملكة 2030″.
وأوضح ماجد بن سعد العريفي, المتحدث الرسمي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة “عِلم” أن استضافة المملكة العربية السعودية لمؤتمر “ليب 2023” تعزز من مكانتها الراسخة كمركزٍ رائدٍ للتقنية والابتكار في المنطقة والعالم، كونه الحدث الأبرز في مجال الرقمنة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
وأضاف: “أن المؤتمر يؤدي دوراً مشهوداً في تعزيز الحراك الرقمي في المنطقة من خلال إبراز أحدث التطورات التقنية وسبل توظيفها لتنمية الأعمال في مختلف القطاعات، فضلاً عن كونه منصةً بارزة تجمع روَّاد القطاع التكنولوجي وقادة الفكر التقني، ويوفِّر بيئةً مثاليةً لاستقطاب المستثمرين والشركات العاملة في المجالات التقنية من جميع أنحاء العالم.
وأشار إلى أن رعاية هذا الحدث يأتي انطلاقاً من التزام “عِلم” بمشاركة خبرتها الطويلة في مجال التحول الرقمي في مختلف القطاعات، إذ أنَّها تعدُّ إحدى الشركات الرائدة محلياً وإقليمياً في مجال الحلول الرقمية، وكانت لها إسهاماتٌ كبيرةٌ في توظيف أحدث التقنيات في سبيل الارتقاء بأداء وإنتاجية العمليات التشغيلية وكفاءة وجودة المنتجات الرقمية، فضلاً عن علاقاتها المتميزة مع القطاع الحكومي في المملكة وقدراتها في تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول رقمنة البيانات.
وتسعى “عِلم” إلى تطوير محفظتها من الخدمات والمنتجات الرقمية المتكاملة التي توفِّرها للأفراد والأعمال بشكلٍ مستمر، بما يضمن تلبية متطلبات العملاء كافة وتحقيق رضاهم وتعزيز تجربتهم.
وتعدُّ “عِلم” من أبرز الشركات العاملة في مجال الرقمنة في المملكة حيث تؤدي دوراً جوهرياً في إرساء دعائم التحول الرقمي من خلال تطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال الحلول التقنيّة وتطوير الخدمات المتقدمة والمبتكرة التي تساعد الشركات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص على مواجهة التحديات وتحسين إجراءاتها والارتقاء بجودة أعمالها وخدماتها.
كما تسهم “عِلم” في تعزيز تبنِّي الرقمنة والتكنولوجيا في مختلف القطاعات والمجالات وتطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير الحلول الداعمة لتقنيات مدن المستقبل بهدف تحسين جودة الحياة وتلبية احتياجات الأجيال الحالية والمستقبلية.
ويمثِّل انعقاد فعاليات مؤتمر “ليب 2023” في المملكة تجسيداً لطموحاتها ورؤيتها المستقبلية على المستوى الدولي، وخطوةً هامةً في سبيل ترسيخ حضورها في الخريطة التكنولوجية العالمية وتعزيز مكانتها كمركز تقني رائد يربط بين القارات الثلاث.
ويجمع المؤتمر الخبراء والمبتكرين من جميع أنحاء العالم ويتيح لهم مشاركة معارفهم وخبراتهم في المجالات التقنية المتنوعة، ويهدف إلى تعزيز التحول الرقمي وتسريع تبني التكنولوجيا وتوظيف الابتكار وإحداث نقلة نوعية في الاقتصاد السعودي.

أخبار ذات صلة

كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول

كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

مركز الإمارات لأبحاث التنقل بجامعة الإمارات يشارك في دريفتكس

“علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCX

هواوي تطلق HUAWEI FreeClip لراحة وأناقة لا مثيل لهما

سوني تقدم أحدث تلفزيوناتها الذكية الجديدة من فئة BRAVIA، ومجموعةً من منتجات صوت المسرح المنزلي

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل