الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مرسيدس-بنز ايجيبت تستعرض السيارة EQS 450+ الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر بالمتحف المصري

تفخر مرسيدس-بنز ايجيبت بكونها راعي السيارات الرسمي لأول حفل موسيقي بالمتحف المصري الكبير يوم 20 يناير. أحيا الحفل السوبرانو المصرية العالمية/فاطمة سعيد، وقاد الأوركسترا المايسترو الشهير/نادر عباسي. وخلال الحفل الهام، استعرضت العلامة الأعلى قيمة للسيارات الفاخرة في العالم، السيارة EQS 450+ الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر داخل المتحف المصري الكبير الذي يعد من أكبر وأهم الصروح الأثرية والسياحية في العالم.
حضر الحفل عدد كبير من أهم الضيوف وكبار الشخصيات والدبلوماسيين والمشاهير الذين اجتمعوا في هذا المكان الساحر للاستمتاع بالعرض الموسيقي والغنائي الاستثنائي لفاطمة سعيد التي سبق لها الفوز بالعديد من الجوائز العالمية الرفيعة في الغناء الأوبرالي، من بينها جائزة جراموفون للموسيقى الكلاسيكية لأفضل ألبوم غنائي، وجائزة أفضل صوت أوبرالي من مجلة بي بي سي ميوزك، بالإضافة لجائزة أوبوس كلاسيك الألمانية. سبق لفاطمة تقديم مجموعة من أفضل عروض الغناء الأوبرالي في أكبر وأهم القاعات الموسيقية ودور الأوبرا والصالات الموسيقية. وباعتباره أكبر متحف أثري مخصص لحضارة واحدة في العالم، يمثل المتحف المصري الكبير بتصميمه المعماري المذهل أفضل مكان لاستضافة هذا الحدث الموسيقي الاستثنائي مع بدايات العام الجديد.
وخلال الحفل، استمتع الضيوف وجمهور الحفل بالعرض الحصري للسيارة الكهربائية بالكامل EQS 450+ التي تستعرضها مرسيدس-بنز ايجيبت لأول مرة في السوق المصري، استعدادا لإطلاق هذه الفئة من السيارات الكهربائية الفاخرة في مصر قريبا خلال العام الحالي.
تمثل السيارة EQS الجيل الجديد من السيارات الكهربائية الفاخرة، وتتضمن مجموعة من الخصائص والمزايا غير المسبوقة بما في ذلك تصميم One-bow فريد من نوعه، بالإضافة لمظهرها وحضورها الرياضي القوي، واحتوائها على النسخة الأكثر تطورًا من نظام MBUX الترفيهي والمعلوماتي، وشاشة اللمس العملاقة عالية الاستجابة وفائقة الوضوح، والتوجيه الخلفي للعجلات، والجيل الجديد من البطاريات سريعة الشحن. السيارة EQS 450+ مجهزة بمحرك كهربائي متطور تصل قدرته إلى 329 حصان وعزم دوران 568نيوتن متر. تحتوي السيارة أيضًا على بطارية سريعة الشحن تصل سعتها إلى 107.8 كيلووات تتيح للسيارة مدى أقصى يصل إلى 770 كم، كما يصل تسارع السيارة من صفر إلى 60 ميل/الساعة خلال 5.9 ثانية فقط.
تم تصميم السيارة الكهربائية EQS بنهج مستدام دون أية انبعاثات كربونية، بما في ذلك مراحل تطويرها وشبكة موردي مكوناتها ومراحلها الإنتاجية. وفي إطار “طموحات مرسيدس-بنز 2039″، وضعت الشركة هدفًا استراتيجيًا يتمثل في جعل أسطول سيارات الركوب بالكامل أسطول محايد كربونيًا بحلول عام 2039، بما في ذلك سلاسل التوريد وعلى مدار دورة حياة السيارات على الطرق.

أخبار ذات صلة

أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية

شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

آخر الأخبار
وفاة الفنان صلاح السعدني وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة