الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حقيقة عرض نادى إيفرتون الإنجليزى للبيع

كشف فرهاد مشيري، المساهم الأكبر في نادي إيفرتون الإنجليزي، إنه لم يتم عرض النادي للبيع ولكنه يسعى للاستثمار للمساعدة في تمويل الاستاد الجديد.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن فرانك لامبارد المدير الفني أقيل من منصبه يوم الإثنين مع استمرار الاضطرابات التي تحيط بالفريق المهدد بالهبوط.

 

وشهدت الأسابيع الأخيرة اضطرابات على نطاق واسع بين الجماهير واحتجاجات عديدة ضد مجلس إدارة إيفرتون، ولم يحضر المديرون المباراة الأخيرة أمام ساوثهامبتون بسبب مخاوف أمنية.

 

وقال مشيري، الذي تعهد بفعل كل ما يلزم لجذب الجماهير، إنه ملتزم بالنادي ولكنه يريد جلب المزيد من التمويل للملعب الجديد الذي يقام حاليا في براملي مور دوك.

 

وذكر مشيري في مقابلة بالفيديو مع المجلس الاستشاري لمشجعي إيفرتون، والتي تم نشرها على الموقع الرسمي للنادي: “النادي ليس للبيع، كنت أتحدث مع مستثمرين كبار لديهم كفاءة حقيقية فى المجال تمكنهم من تقليص الفجوة الخاصة بالملعب”.

 

وأضاف:”يمكنني فعل هذا بنفسي. السبب الذي يجعلني أقوم بهذا هو أنني أريد أن أجلب المستثمرين الرياضيين الكبار لإيفرتون. نحن قريبون من إتمام الصفقة”.

 

وأكد: “الأمر ليس له علاقة على الإطلاق ببيع النادي، مجرد جلب المزيد من الخبرات فيما يتعلق بالرعاية العالمية، والتطوير التجاري”.

 

وانتقد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر وضع نادي إيفرتون، مدعيا أنهم “أسوأ نادي يتم إدارته في البلاد”، مضيفا أن مشيري “لا يعلم ما يفعله ولكنه يملك الكثير من الأموال”.

 

يعتقد كاراجر أن التسلسل الهرمي هو الذي يجب أن يلام، ولكن مشيري دعم مجلسه وطالب من الجماهير ألا تفقد تعاطفها.

 

وقال: “هذا هو أكثر وقت حاسم في تاريخنا. إنها تقريبا نقطة مصيرية”، مضيفًا: “لدي ثقة في هذا المجلس. في الماضي قمت بإقالة مديرين وتعيين آخرين. لا أخجل من إجراء تعديلات. نقوم بالتعديلات عندما يكون هناك حاجة لذلك”.

 

وأضاف:”سنتسم بالشراسة. نحن بحاجة لنكون هادئين، ونحن بحاجة لتجاوز وضعنا الحالي في الملعب”، متابعًا: “أشعر بالألم. أسمع ما تقوله الجماهير. لديهم وجهة نظر. سنخاطبهم. لا أغفل عن أي شيء. لدي قائمة بكل النقاط”.

 

وأضاف: “أنا ملتزم بهذا النادي، ليس فقط لهذا الملعب ولكن للانضمام للنخبة. ولكني بحاجة لمساعدتكم”.

 

وأوضح : “الجماهير هي أهم جزء في مؤسسة إيفرتون. يجب أن نعبر هذا سويا- فقط يمكننا عبور هذا سويا”.

 

وأكد: “إيفرتون يعتمد على جوديسون والرجل الثاني عشر (الجمهور). أعلم أننا نصبح أكثر ضعفا دون الدعم الكامل من الجماهير، وسأفعل كل ما يتطلبه الأمر لجذب الجماهير. أعمل على هذا 24 ساعة في اليوم”.

أخبار ذات صلة

“يو إف سي UFC” تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
شركة " أمواج" للتطوير العقاري تطلق " ستارلايت بارك" أول مشاريعها العقارية في دبي "غرفة أبوظبي" شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ "دريفت إكس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وترقب الأسواق لبيانات اقتصادية مهمة كاسبرسكي تطلق حل« «Kaspersky Next الجديدللشركات في مصر "يو إف سي UFC" تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304 ويسترن ديجيتال تستعرض سرعات هائلة وسعات ضخمة للوسائط المتعددة والترفيه في معرض NAB 2024 في لاس فيجاس فيريتاس تعزز المرونة السيبرانية من خلال حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدور القاسمي ترسم درب "الناشرين الإماراتيين" نحو الرّيادة منذ 15 عاماً سيمنس ومدكور للصناعات يوقعان شراكة لتعزيز الابتكار والتكنولوجيا في القطاع الصناعي المصري عودة معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 بتجارب مباشرة "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية تعاون مع "جامعة سليمان الراجحي" لدعم التحول المؤسسي في السعودية في ندوة بالمغرب..جمال السويدي يتحدث عن أوجه التشابه بين محمد بن زايد ومحمد السادس "بن غاطي" تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز شعبة المستلزمات الطبية: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتج... «أوميجا MBBR» تكشف عن أول خط إنتاج مصري لتقنيات الـMBBR وتستعرض تفاصيله أمام العملاء ويسترن ديجيتال تستعرض سعات ضخمة للوسائط المتعددة في معرض NAB 2024 في لاس فيجاس بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة " المستقبل المجتمعية " بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم "إل بي للاستثمار" الكورية بأصول تبلغ قيمتها 1.2 تريليون دولار تستعرض محفظتها الاستثمارية المتنوعة خل... عيد تحرير سيناء.. منظومة التعليم العالي تشهد إنجازًا تاريخيًّا في سيناء في عهد الرئيس السيسي وزير التربية والتعليم يستقبل الطلاب المشاركين فى المسابقة العالمية "أيسف"