الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس 26-1-2023

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تستمر حالة الأستقرار في الطقس والتي تصل لذروتها يوم الجمعة، حيث تبلغ ذروتها بارتفاعات تتخطى منتصف العشرين على القاهرة الكبرى ليكون الإحساس بالطقس نهارًا بين الدافيء إلى الحار خفيف بسبب مرور تيارات جنوبية دافئة ستنشط على العديد من مناطق الجمهورية ويصحبها هبّات قوية إلى شديدة أحيانًا تثير الرمال والأتربة.

وبالتزامن مع الارتفاعات النهارية ستزداد درجات حرارة الليل خلال الأيام المُقبلة حتى تصل إلى 15إلى 17 درجة مع ليل الجمعة فتكون الأجواء باردة نسبيًا فقط في الأوقات المتأخرة.

 

وأوضح بيان هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة إلى نحو 4 درجات مئوية، وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديدة البرودة على جنوب البلاد، بينما يصل الطقس إلى حد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

 

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة 26 العظمى و14 الصغرى.

جنوب الصعيد 30 العظمى ، و13 الصغرى.

شرم الشيخ 25 العظمى و9 درجات الصغرى.

أسيوط 27 درجة العظمى و11 درجة الصغرى.

السواحل الشمالية 22 العظمى -14 الصغرى.

جنوب سيناء 25 العظمى -15 الصغرى.

شمال الصعيد 22 العظمى -9 الصغرى.

جنوب الصعيد 26 العظمى -11 الصغرى.

أخبار ذات صلة

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض