الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جولة بريميير بادل تعلن عن إقامة بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل

 

البطولة المقامة بين 26 فبراير و5 مارس تدشّن فعاليات 2023

الجولة تعلن قريباً عن أجندة الموسم 2023

أعلنت جولة بريميير بادل رسمياً اليوم عن الانطلاقة المرتقبة لموسم 2023 من خلال إقامة بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل. وتشكل البطولة أولى الفعاليات لموسم 2023، حيث تعمل بريميير بادل على تعزيز رياضة البادل عالمياً من خلال تنظيم الفعاليات المميزة والاحترافية في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في العديد من الوجهات المرموقة، مثل ملعب رولان جاروس الشهير وملعب فورو إيتاليكو وغيرها.

ومن المقرر أن تقام بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل بين 26 فبراير و5 مارس في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الدوحة. وتؤكد جولة بريميير بادل أنه سيتم الإعلان عن المزيد من الفعاليات لموسم 2023 خلال الأيام القادمة، في ظل تزايد الحماس حول أجندة فعاليات جولة البادل العالمية.

ويمكن متابعة مقطع الفيديو الخاص بالإعلان عن بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل 2023 من خلال الضغط على الرابط.

وتشكل بريميير بادل الجولة الرسمية العالمية لرياضة البادل تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل وبدعم من رابطة لاعبي البادل المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية. وتُقام البطولة في مرافق احترافية عالمية المستوى وتقدم جوائز مالية ورعاية ذات مستوى للاعبين بما يتماشى مع أرفع المعايير للبطولات الكبرى. وتتميز بريميير بادل بأنها الجولة الوحيدة التي تقدم نقاط تصنيف رسمية للاعبين، حيث يتنافس اللاعبون على الـ 2000 نقطة تصنيف تمنحها بطولاتها الكبرى.

وسيتم بث بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل مباشراً في أكثر من 180 منطقة من خلال قنوات التالية: ESPN ( في أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى والمكسيك ودول الكاريبي)؛ وSky Sports (في إيطاليا والمملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا والنمسا وسويسرا)؛ وbeIN SPORTS (في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وتركيا)؛ وViaplay (في السويد والدنمارك والنرويج وفنلندا وآيسلندا وإستونيا ولاتفيا وليتوانيا وبولندا وهولندا)؛ و SuperSport(في منطقة جنوب الصحراء الأفريقية الكبرى)؛ و Canal+(في فرنسا وغيرها من المناطق العالمية)؛ وغيرها الكثير من القنوات والمناطق.

 

أخبار ذات صلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في والد وليد سليمان

تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة

طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل